مصير مجهول يواجه الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب"

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 05:13 ص
مصير مجهول يواجه الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" هبة رجل الغراب
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تحقيق الجزأين الأول والثانى من المسلسل الكوميدى "هبة رجل الغراب" نجاحا كبيرا عند عرضه على القنوات الفضائية سواء عرضه الأول على القنوات المشفرة أو عرضه الثانى على القنوات المتاحة، لن يظهر الجزء الثالث للنور، حيث علم "اليوم السابع" أن الجهة الإنتاجية للمسلسل لم تخبر أيًا من أبطاله بشىء حتى الآن.

ومع انتهاء أحداث الجزء الثانى كان الجمهور ينتظر عرض الجزء الثالث بلهفة، لكن لم يتم حتى الآن أى خطوات جادة لتصوير هذا الجزء.

ومسلسل "هبة رجل الغراب" يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم إيمى سمير غانم، حازم سمير، تامر يسرى، ريهام حجاج، محمد سليمان، نورهان، حنان سليمان، محمد سلام، ندى موسى، حمادة بركات، نيرمين زعزع، ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج ياسر زايد.

وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة غريبة الأطوار "هبة رجل الغراب" التى تنضم فجأة إلى أحد دور الأزياء الراقية فى القاهرة كمساعدة واستطاعت من خلال عملها وذكائها وحنكتها أن تنال ثقة رئيس مجلس الإدارة المشاكس الذى دائمًا ما يقع فى الكثير من المتاعب، وتتعرض هبة للكثير من المواقف المضحكة فى محاولتها للتأقلم والتكيف مع شخصيات من الطبقة الراقية من جهة، والفوز بقلب فارس الأحلام ومديرها "أدهم"، ومن جهة أخرى المسلسل هو النسخة العربية للمسلسل الأمريكى الشهير"ugly Betty".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة