مصرع 41 من "داعش" بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف الدولى

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 09:54 م
مصرع 41 من "داعش" بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف الدولى قصف أمريكى لداعش
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق


لقى 41 من مسلحى تنظيم (داعش) الإرهابى على الأقل مصرعهم بنيران القوات العراقية المشتركة وقصف طيران التحالف الدولى فى محافظات الأنبار وصلاح الدين ونينوي.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة، مساء اليوم/الاثنين/، أن طيران التحالف الدولى نفذ 12 طلعة جوية ثلاث منها بالموصل ورابعة فى تلعفر بمحافظة نينوي، أسفرت عن قتل 8 إرهابيين وتدمير مواقع لداعش وشاشين ثقيلين.. كما نفذ التحالف غارة خامسة أسفرت عن 17 إرهابيًا بموقع للتنظيم بالأنبار ودمر أربع دراجات نارية، وشن ست غارات أخرى بالأنبار أسفرت عن قتل العشرات من الإرهابيين وتدمير مواقع قتالية وأسلحة وعتاد عسكرى لداعش.

وأشارت إلى أن طيران القوة الجوية نفذ 14 طلعة وطيران الجيش العراقى 25 طلعة جوية لإسناد القطاعات العسكرية البرية فى مختلف قواطع العمليات، لافتة إلى مقتل 4 إرهابيين على طريق بجزيرة سامراء بمحافظة صلاح الدين شمال العراق.

وقتل الطيران العراقى بالتعاون مع عمليات صلاح الدين 8 إرهابيين من داعش بمنطقة الفتحة ودمر سيارة للتنظيم وقتل من فيها شمال العراق.. بينما تصدت القوات العراقية لهجوم داعش فى منطقة اللاين غرب صلاح الدين شمال العراق؛ ما أسفر عن مقتل 4 إرهابيين من التنظيم وفرار مسلحين آخرين.

وتمكنت قوات تابعة لقيادة عمليات الجزيرة بالجيش العراقى من تفجير 70 عبوة ناسفة ومعالجة 40 منزلاً مفخخًا وتطهير 40 منزلاً و10 طرق فرعية بالجهة الشرقية لمدينة البغدادى بالأنبار من قبل وحدات الهندسة العسكرية.

على صعيد آخر، انفجرت سيارة مفخخة، مساء اليوم/الاثنين/، جنوب العاصمة العراقية (بغداد) ؛ ما أدى لسقوط ثلاثة جرحى.. وقال مصدر أمنى إن سيارة أجرة انفجرت بمنطقة اللطيفية جنوب بغداد، وتسببت فى مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة