لماذا فشلت NAPAL BAJI لـ"psy" رغم طرحها فى نفس توقيت "daddy"؟

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 10:16 ص
لماذا فشلت NAPAL BAJI لـ"psy" رغم طرحها فى نفس توقيت "daddy"؟ psy
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن الفنان الكورى الجنوبى psy طرح أغنيتين جديدتين منذ 5 أيام، وهما NAPAL BAJI وdaddy، إلا أن الأخيرة لاقت نجاحا كبيرا، يذكرنا بأغنيته الشهيرة gangnam style، وتحقيقها لمشاهدات ضخمة لم تتحقق من قبل فى عالم "يوتيوب".

المفارقة أن psy صاحب الـ37 عاما، طرح كليبين فى يوم واحد، وهو ما جعل كفة إحدى الأغنيتين تتفوق على الأخرى، فسلطت الأضواء على أغنية daddy، بشكل كبير، لدرجة أنها حققت أكثر من 27 مليون خلال أقل من أسبوع، بينما حققت أغنية NAPAL BAJI، أقل من 8 ملايين، رغم طرحهما فى نفس اليوم.

أغنية NAPAL BAJI، فى مجملها تختلف عن الأداء الذى قدم من خلال psy الأغنتين الأخرتين، حيث يظهر فى الكليب بـ"لوك" سبعيناتى حيث البنطلونات "الشارلستون" والقمصان الملونة، من خلال حلم يحلمه psy داخل الكليب، والذى يسخر فيه أيضا بطريقته الخاصة من "الأوسكار" و"البوكس أوفيس" وأيضا "نجمة هوليود. التى وضعت عليها اسمه.

ومع ذلك الاختلاف، إلا أن psy حافظ على حسه الفكاهى والكوميدى، وأيضا حالة البهجة التى تصنعها كليباته ولعبه على فكرة "الرقصة" المختلفة بل والمبتكرة. مع عدم استعانته بعناصر الإبهار والجرافيك المبالغ فيها، ليخرج الكليب بشكل طبيعى.

وربما تسفر الأيام المقبلة عن زيادة نسبة المشاهدات لأغنية NAPAL BAJI، ولكنها لن تتمكن من التفوق على daddy.



اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة