الإنتاج الحربى يُطبق لائحة العقوبات بعد الخسارة من المقاصة

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 06:37 م
الإنتاج الحربى يُطبق لائحة العقوبات بعد الخسارة من المقاصة فريق الإنتاج الحربى - أرشيفية

كتب عمرو جاب الله
قرر شوقى غريب، المدير الفنى للإنتاج الحربى، تطبيق اللائحة المقررة للفريق بعد الخسارة من المقاصة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، على استاد الفيوم، فى الجولة السابعة بالدورى الممتاز.

قال شوقى غريب المدير الفنى للفريق: "زى ما فى ثواب هناك عقاب"، ليبدى استياءه الشديد من النتيجة بعد التقدم على المقاصة بهدف قبل أن يدرك الفيومى التعادل ثم هدف الفوز بـ10 لاعبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة