الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى يدين اغتيال محافظ عدن

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 10:23 ص
الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى يدين اغتيال محافظ عدن عبداللطيف بن راشد الزيانى

كتب – محمد سعد
أدان الدكتور عبداللطيف بن راشد الزيانى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بشدة الهجوم الإرهابى الذى وقع أمس بعدن، وأدى إلى استشهاد اللواء جعفر محمد سعد محافظ مدينة عدن وستة من مرافقيه، ووصفه بأنه جريمة مروعة تتنافى مع كافة القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية.

وأعرب الأمين العام عن وقوف دول مجلس التعاون ومساندتها للجمهورية اليمنية الشقيقة فى كل ما تتخذه من إجراءات أمنية للحفاظ على أمن وسلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها، معربا عن تعازيه الحارة لذوى الضحايا وللحكومة والشعب اليمنى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة