عرض الإعلامى وائل الإبراشى تقريرا مصورا من داخل الملهى الليلى المحترق بالعجوزة، حيث يعرض التقرير الآثار الهائلة لتفحم الملهى الليلى بعد احتراقه عن آخره، وبعض المتعلقات الشخصية للعاملين بالملهى الذين لقوا مصرعهم نتيجة الاختناق بسبب الحريق.
وقال الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، إن العاملين بهذا المكان الذين لقوا مصرعهم هم ضحايا وليسوا مذنبين كما اتهمهم البعض بأنهم يستحقون ما حدث لهم، مضيفا أن المجتمع لم يوفر لهم عملا آخر يضمن لهم لقمة عيش بديلة عن العمل فى هذا المجال.
وائل الإبراشى يعرض فيديو من داخل الملهى الليلى بالعجوزة بعد احتراقه
الأحد، 06 ديسمبر 2015 10:47 م
الملهى الليلى المحترق بالعجوزة