هل يرى مسلسل "الشهرة" لـ عمرو دياب النور؟

الأحد، 06 ديسمبر 2015 08:03 م
هل يرى مسلسل "الشهرة" لـ عمرو دياب النور؟ عمرو دياب
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
3 أعوام مضت وجمهور الهضبة ينتظر خروج مسلسله "الشهرة" منذ إعلان المنتج تامر مرسى عن وجود مشروع فنى بينهما.. وقتها رشح المخرج رامى إمام لإخراج العمل وظهر فى الأفق أسماء نجوم مثل شريف منير ومحمد لطفى ليشاركان فى العمل لكن مرا عامان ولم يصور المسلسل.

ربما يعود ذلك لعمرو دياب نفسه فهو نجم يعرف متى يمثل ومتى يغنى، ويدقق فى كل أعماله بشكل غير طبيعى وهذا سر نجاحه دائما، لذلك قرر إعادة المشروع للنور مرة أخرى، حيث تعاقد المخرج طارق العريان على مسلسل "الشهرة" مؤخرا، وأصبح واضح للجميع أننا على بعد خطوات معدودة من رؤية عمرو دياب على الشاشة الصغيرة، ولكن هل يرى مسلسل الشهرة النور.. أم سيؤجل للعام المقبل كما حدث من قبل؟.. وكيف سيقوم طارق العريان بتصوير المسلسل فى نفس الوقت الذى سيصور فيه فيلمه الجديد "الخلية"؟، حيث أن العريان سيبدأ تصوير الخلية للنجم أحمد عز الشهر المقبل، هذا غير أنه من المعروف عن طارق العريان مخرج دقيق جدا ويستخدم دائما فى أعماله أسلوب الوقت الطويل لإخراج أفضل ما لديه وما لدى الممثلين.

ويتردد فى الكواليس أن فريق عمل المسلسل سيبدأ تصويره قبل 3 أسابيع من رمضان المقبل ويستمروا فى التصوير ليعرض المسلسل رمضان 2017، لكن يبقى السؤال أيضا :"هل سيرى العمل النور"؟.

على الجانب الآخر انتهى الكاتب السيناريست مدحت من سيناريو المسلسل كاملا وينتظر بدء تصويره.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة