بالفيديو.. فاطمة ناعوت لـ"آخر النهار": "الشعب محتاج يتربى كويس"

الأحد، 06 ديسمبر 2015 10:18 م
بالفيديو.. فاطمة ناعوت لـ"آخر النهار": "الشعب محتاج يتربى كويس" الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، إن الشعب لم يف بعهده للرئيس عبد الفتاح السيسى، بالعمل والاستيقاظ من السادسة صباحاً، مضيفة :"إحنا محتاجين توعية كبيرة، ومحتاجين نتربى كشعب كويس".

وأوضحت الكاتبة الصحفية فى حوارها مع الإعلامى عادل حمودة، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن الشعب المصرى اعتاد على الحكومة فى إنجاز كل شىء، و" تعودنا إن الحكومة هى اللى بتأكلنا وتشربنا وتجوزنا، وتشيل القمامة بتاعتنا، ونحن بحاجة للتخلص من فكرة الطفل المعوق اللى مستنى حد يشيله وينضفله "، مضيفة : "إحنا محتاجين توعية كبيرة، ونتربى كشعب كويس".


واعتبرت الكاتبة الصحفية، أن البرلمان الحالى لا يمثل برلماناً حقيقاً ولكنه "ما قبل البرلمان"، لافتة إلى أنها ترشحت للانتخابات البرلمانية بهدف تعطيل السلفيين وحزب النور، وخوفها من استحواذهم على مجلس النواب المقبل.

وقالت الكاتبة الصحفية:"أنا دخلت الانتخابات عشان أعطل السلفيين والنور، وخوفاً من استحواذهم على مقاعد البرلمان وصدامهم بالدستور"، معتبرة أن مصر مازالت تعمل بدستور 1971، وأن الدستور الحالى " ولد هش "، ولم يطبق بعد.

وأضافت إنها لا تراهن كثيراً على البرلمان الحالى، فى ظل حالة السيولة السياسية فى مصر بعد ثورتى يناير ويونيو، وفى ظل خلط المصطلحات، وعدم إدراك الناس لمصطلحات :"المستقل والكتل والحزب والائتلاف".

كما انتقدت الإعلام المصرى، قائلة: "برامج التوك شو قامت على صراع الديوك بين المرشحين البرلمانيين، بدلا من توعية الناس سياسياً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة