الجزيرة يُكرم فريق السلة قبل البطولة الإفريقية بأنجولا

الأحد، 06 ديسمبر 2015 01:12 ص
الجزيرة يُكرم فريق السلة قبل البطولة الإفريقية بأنجولا فريق سلة الجزيرة - صورة أرشيفية

كتب ياسمين يحيى
يكرم اليوم الأحد، مجلس إدارة نادى الجزيرة برئاسة المستشار محمد زكى موسى رئيس مجلس الإدارة، الفريق الأول لكرة السلة بالنادى، قبل سفره لأنجولا للمشاركة فى نهائيات البطولة الإفريقية خلال الفترة من 10 إلى 19 ديسمبر الجارى، خصوصًا أن المنافسات على أشدها بين 12 فريقًا للفوز باللقب يقام الحفل فى الساعة الثالثة عصرًا.

جدير بالذكر أن مجلس الإدارة استجاب إلى طلب طارق سليم المدير الفنى لسلة الجزيرة، بدعم صفوفه بلاعبين أجنبيين؛ هما الأمريكيان ميلدون امبريس وداريلى دياندرى، ورأى مجلس الإدارة ضرورة تحفيز اللاعبين قبل السفر إلى أنجولا بصرف مكافات الفوز بالتصفيات التى أقيمت بالعاصمة الرواندية "كيجالى" خلال الفترة من 4 إلى 14 أكتوبر الماضى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة