الاتحاد الدولى للطاولة يختار 3 مصريين فى تحكيم الأولمبياد

الأحد، 06 ديسمبر 2015 10:18 ص
الاتحاد الدولى للطاولة يختار 3 مصريين فى تحكيم الأولمبياد تنس الطاولة

كتبت ياسمين يحيى
قرر الاتحاد الدولى لتنس الطاولة اختيار 3 أفراد من أسرة اللعبة، بأولمبياد ريو دى جانيرو، حيث تم اختيار خالد الصالحى رئيس الاتحاد الأفريقى لعضوية لجنة التحكيم بالأولمبياد، والثنائى مجدى إدريس والسيد رجب لتحكيم منافسات البطولة على أن يكون رجب فى الأولمبياد البارالمبى.

جاء اختيار الثلاثى نظرا للكفاءة التى يتمتعون بها كل فى مجاله، حيث ساهم الصالحى فى النهوض باللعبة أفريقيا، بالإضافة إلى تميز ثنائى التحكيم مجدى إدريس والسيد رجب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة