اتحاد الكرة يصرف مستحقات الحكام بـ"التقسيط"

الأحد، 06 ديسمبر 2015 03:42 م
اتحاد الكرة يصرف مستحقات الحكام بـ"التقسيط" جمال علام

كتب هيثم عويس
اتفق جمال علام رئيس اتحاد الكرة مع وفد الحكام على تقسيط المستحقات المتأخرة على دفعات، وإنهاء المشكلة التى فجرها قضاة الملاعب وهددوا بعدم إدارة المباريات المقبلة.

وخلال الجلسة التى عقدت ظهر اليوم، وحضر جمال علام وعضوا المجلس عصام عبدالفتاح وأحمد مجاهد والحكام سمير عثمان ووائل مصطفى وإبراهيم نور الدين، وتم الاتفاق على سداد المستحقات المتأخرة البالغة 3 ملايين و700 ألف جنيه على دفعات بحيث يتم صرف مستحقات القسم الأول على 4 دفعات بداية من 15 ديسمبر وصرف مستحقات الثانى والثالث والمراقبين على 8 دفعات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة