شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة لإزالة التعديات من على الأراضى الزراعية بمدينة القناطر الخيرية وتم تنفيذ 11 قرار إزالة وتحرير المحضر رقم86224 إدارى مركز شرطة القناطر الخيرية لسنة 2015.
وأكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية أنه لا تراجع ولا تهاون فى إزالة المبانى المخالفة ولا طريق ولا سبيل لتوصيل المرافق إليها موَجها بإزالة كل التعديات من على نهر النيل وتفعيل القانون على المخالفين.
إزالة 11 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى حملة أمنية بالقناطر الخيرية
الأحد، 06 ديسمبر 2015 04:26 م
حملة إزالة - أرشيفية