إزالة 11 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى حملة أمنية بالقناطر الخيرية

الأحد، 06 ديسمبر 2015 04:26 م
إزالة 11 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى حملة أمنية بالقناطر الخيرية حملة إزالة - أرشيفية

القليوبية – محمد قاسم
شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة لإزالة التعديات من على الأراضى الزراعية بمدينة القناطر الخيرية وتم تنفيذ 11 قرار إزالة وتحرير المحضر رقم86224 إدارى مركز شرطة القناطر الخيرية لسنة 2015.

وأكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية أنه لا تراجع ولا تهاون فى إزالة المبانى المخالفة ولا طريق ولا سبيل لتوصيل المرافق إليها موَجها بإزالة كل التعديات من على نهر النيل وتفعيل القانون على المخالفين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة