وائل الإبراشى فى أولى حلقاته بعد وفاة والدته: مهنتنا علمتنا فصل أحزاننا

السبت، 05 ديسمبر 2015 10:55 م
وائل الإبراشى فى أولى حلقاته بعد وفاة والدته: مهنتنا علمتنا فصل أحزاننا لاعلامى، وائل الابراشى

كتب عبد الله محمود
وجه الإعلامى وائل الابراشى، فى بداية حلقته من برنامج "العاشرة مساءا" المذاع على قناة دريم فى أول حلقه له بعد توقف البرنامج بسبب وفاة والدته، الشكر لكل من واساه وقدم له واجب العزاء فى وفاة والدته.

وقال الإبراشى ،" فى المهن التى تتعامل بشكل مباشر مع المشاهدين والجماهير يجب أن نفصل بين أحزاننا وبين مشاكلنا وأزماتنا".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة