هند صبرى تذهب لـ"سوريا" للبحث عن ابنها فى "زهرة حلب"

السبت، 05 ديسمبر 2015 09:04 ص
هند صبرى تذهب لـ"سوريا" للبحث عن ابنها فى "زهرة حلب" هند صبرى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الفنانة هند صبرى تصوير فيلمها "زهرة حلب" بشوارع تونس رغم الحظر الذى أعقب تفجير حافلة الرئاسة هناك، والفيلم من إنتاجها.

أشارت هند صبرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن فيلم "زهرة حلب" ليس له علاقة بداعش أو أى جماعة دينية كما كتب البعض، ولكن فيلمنا إنسانى بعيد عن السياسة، أجسد من خلاله شخصية أم تونسية تنتمى لعائلة متوسطة تقوم برحلة إنسانية لسوريا بعد أن ذهب ابنها للقتال هناك ، مضيفة أن الفيلم قائم على رحلة إنسانية شاقة تقوم بها البطلة ويتناول الآثار الإنسانية للحرب وكيف تتبدل حياة الناس بسبب الحروب، فالعمل يدين الحرب نفسها بغض النظر عن هوية أطرافها.

وصرحت الفنانة هند صبرى: نواصل تصوير "زهرة حلب" فى وقت الحظر بتونس ولن نخاف ولن نترك عملنا من أجل الإرهاب، لأن توقفنا عن التصوير ما يرغبه الإرهاب، مضيفة أن تونس تحارب الإرهاب بجيشها وأمنها.

وأوضحت صبرى أن تونس حزينة على الشهداء، ونحن نترحم عليهم كل يوم لأنهم أبرياء وفى الجنة، واصفة الإرهابيين بالجبناء، يخرجون ليلا مثل الفئران، لكننا أشجع منهم وسنواجههم.

وعبرت هند عن سعادتها لأنها تتعاون مع مكتشفها المخرج التونسى رضا الباهى كما أن الفيلم يشهد عودتها للسينما التونسية التى كانت بداية الانطلاقة بالنسبة لها، وأوضحت قائلة: أشعر أننى أدين بالفضل للسينما التونسية ولزملائى وأساتذتى الذين بدأت معهم رحلتى الفنية، ولذلك أول ما فكرت فى تجربة الإنتاج قررت أن أنتج فيلما فى بلدى تونس وأجمع من خلاله كل زملاء وشركاء النجاح مشيرة إلى أنه يتبقى أسبوع وننتهى من التصوير .

فيلم " زهرة حلب " يتم تصويره ما بين لبنان وتونس ويشارك فيه عدد من نجوم البلدين مثل هشام رستم ومحمد على بن جمعة وفاطمة ناصر من تونس، مع باسم لطفى ومحمد آل رشى وجهاد زغبى من سوريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير اسحق بولس

تونسيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة