نائب البرلمان بمركز طنطا يطالب الشباب بالوعى السياسى والمشاركة بانتخابات المحليات.. على عز: الصحة والصرف الصحى والغاز أولى اهتماماتى بالدائرة.. ولن أتنازل عن دورى الرقابى والتشريعى

السبت، 05 ديسمبر 2015 12:06 م
نائب البرلمان بمركز طنطا يطالب الشباب بالوعى السياسى والمشاركة بانتخابات المحليات.. على عز: الصحة والصرف الصحى والغاز أولى اهتماماتى بالدائرة.. ولن أتنازل عن دورى الرقابى والتشريعى المهندس على محمد عز عضو مجلس النواب بطنطا
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المهندس على محمد عز عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالدائرة الثانية بالغربية، ومقرها مركز طنطا، الشباب بالوعى السياسى والمشاركة بإيجابية فى انتخابات المحليات، والحفاظ على حقوقهم المكتسبة، وأن يكون لهم دور فعال وريادة فى الحياة السياسية، والمحليات هى المدرسة الحقيقة لتخريج الكوادر السياسية والمشاركة فى مشاكل المجتمع والعمل على حلها.

وأضاف النائب "على عز" فى حوار مع "اليوم السابع" أن أهالى الدائرة بشكل خاص وأهالى محافظة الغربية بشكل عام، ضربوا المثل فى المشاركة الوطنية والإيجابية، من خلال الصندوق الانتخابى وكان لهم دور فعال على مدار يومى الانتخابات، خاصة المرأة المصرية وحرصها على الوجود أمام الصندوق الانتخابى، ومن هنا كانت الغربية، ومركز طنطا تحديدا من أعلى النسب التصويتية فى المشاركة فى الانتخابات، حيث وصلت نسبة المشاركة فى الدائرة إلى 24%، وكانت من أعلى النسب، وسنعمل على لم الشمل وتوحيد الجهود لصالح الوطن .

على عز: أصوات الدائرة أمانة فى عنقى ولن أتنازل عن دورى الرقابى والتشريعى


وقال "عز" لن أتنازل عن دورى الرقابى والتشريعى، والحفاظ على الأمانة التى حملنى إياها أهالى دائرتى الكرام، ستظل عالقة فى عنقى ما حييت، ودور عضو مجلس النواب فى المقام الأول هو رقابى وتشريعى، ومن ثم التواصل الجماهيرى للعمل على حل مشاكل المواطنين، ولن يتوقف الدور على هذا الحد بل سيسير معا بالتوازى مع المجال الخدمى، فجميع قرى الدائرة محرومة من الخدمات، فيجب التنسيق على توفير مبادئ الحياة الكريمة للجميع بلا استثناء، فمصر غنية بمواردها وبفكر شبابها، وسنعمل المستحيل على خدمة الجميع فى الأطر القانونية، والمشروعة .

الصحة والصرف الصحى والفلاح المصرى أولى اهتماماتى البرلمانية


وأضاف النائب "على عز" أهم أولويات برنامجى الانتخابى الصحة والصرف الصحى والفلاح المصرى، فالصحة حق مشروع لكل المواطنين على السواء، سنهتم بتوفير مناخ صحى، والعمل على توفير بيئة صحية صالحة، وخدمات صحية آدمية، من خلال تطوير خدمة التأمين الصحى، وتطوير المستشفيات الجامعية، وعودة دور المستشفيات القروية من جديد، لحل أزمة المركزية فى المدن.

وقال النائب البرلمانى على عز، إن مستقبل الزراعة فى مصر مهدد وغير مبشر، وخاصة أن محافظة الغربية تقوم على الزراعة والصناعة معا، وليس لنا ظهير صحراوى، والزحف العمرانى على الأراضى الزراعية سيهدد مستقبل الفلاح، وبالتالى الفلاح المصرى، سينقرض وهو عامود الاقتصاد .
وتابع "سنعمل على توفير الأسمدة والكيماويات، وعودة دور البنك الزراعى، والجمعيات الزراعية، وشراء المحصول من قبل الحكومة ووضع أسعار تناسب المصروفات، بالتوازى مع العمل على سن تشريعات وقوانين تعمل على تحقيق التنمية الزراعية التى تتماشى مع المتطلبات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، وتساهم فى رفع معدلات التنمية الزراعية، وزيادة الإنتاجية المحصولية وزيادة الصادرات وزيادة رقعة الأراضى المستصلحة، وتعظيم الاستفادة من المخلفات الزراعية، وترشيد استخدام الكيماويات الزراعية من أسمدة".

الصرف الصحى أزمة الريف المصرى


وقال النائب على عز إن الصرف الصحى هو أزمة كل قرى الدائرة، هناك قرى بها صرف صحى وهى قليلة جدا، وقرى بدأت فيها مشروعات الصرف ولم تنته بعد، وقرى لم تندرج بعد فى الخطة، ستكون أول اهتماماتى الانتهاء من المشروعات المتوقفة، والعمل على تشغيلها فورًا، وإدراج القرى المحرومة فى الخطة القادمة، وحال الانتهاء من مشروعات الصرف سنوصل الغاز الطبيعى لحل أزمة أسطوانة الغاز فى فصل الشتاء.

ووجه النائب على عز الشكر لكل أهالى الدائرة، مؤكدا أنهم كانوا على مستوى الحدث، وحسن الاختيار، والمشاركة الإيجابية، ولم يكن هناك خلاف مع أحد بل تنوع سياسى وفكرى وهو مطلوب ومصر فى حاجة إليه، وهو ما يدعونى لتوجيه الشكر آلاف المرات للجميع بلا استثناء، وأعدهم بلم الشمل وتوحيد الجهود من أجل مصلحة الدائرة أولا، ومصلحة الوطن بشكل عام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة