مونديال الأندية.. هيروشيما يواجه أوكلاند سيتى فى الافتتاح

السبت، 05 ديسمبر 2015 04:10 م
مونديال الأندية.. هيروشيما يواجه أوكلاند سيتى فى الافتتاح فريق اوكلاند سيتى النيوزيلندى

كتب مروان عصام
ضرب فريق سانفريس هيروشيما اليابانى موعدا مع أوكلاند سيتى النيوزيلندى، فى المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، التى تستضيفها اليابان خلال الفترة من 10 – 20 ديسمبر الجارى.

وتوج سانفريس هيروشيما بطلاً لمسابقة الدورى اليابانى، بعد تعادله مع جامبا أوساكا، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "هيروشيما"، فى إياب نهائى البطولة.

وكان فريق سانفريس هيروشيما قد تغلب على جامبا أوساكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "أوساكا"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/3.

جدير بالذكر أن المباراة الافتتاحية ستنطلق فى الواحدة إلا ربع ظهر يوم 10 ديسمبر الجارى بملعب "يوكوهاما".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة