ريال مدريد × خيتافى.. ثورة منتظرة فى سانتياجو برنابيو

السبت، 05 ديسمبر 2015 01:32 م
ريال مدريد × خيتافى.. ثورة منتظرة فى سانتياجو برنابيو فريق ريال مدريد
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأجواء فى ريال مدريد بالأيام الأخيرة ليست على ما يرام، عقب الخسارة المذلة من برشلونة برباعية نظيفة بملعبه "سانتياجو برنابيو"، والإقصاء المبكر من الدور الأول لبطولة كأس ملك إسبانيا لخطأ إدارى فادح.

ويخوض ريال مدريد أول لقاء له بملعبه عقب الخسارة من برشلونة فى كلاسيكو 22 نوفمبر من الشهر الماضى برباعية أمام خيتافى بتمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ14 من منافسات الليجا.

ونستعرض فى التقرير التالى ماذا ينتظر ريال مدريد فى "برنابيو"



لافتات الإقالة وصيحات الاستهجان ضد فلورنتينو بيريز


تعتقد 60% من جماهير ريال مدريد وفقا لاستفتاء صحيفة "ماركا" الإسبانية، بأن فلورنتينو بيريز، رئيس النادى هو المسئول عن الوضع المتردى للفريق الملكى فى الفترة الأخيرة.

وطلبت الجماهير خلال لقاء الكلاسيكو أمام البارسا باستقالته، ولكنه استمر ورفض ذلك وأعلن استمرار رافاييل بينيتيز بالنادى الملكى رغم تلك المطالب.

ومن المتوقع أن تعيد جماهير ريال مدريد رفعها اللافتات وصيحات الاستهجان بيريز مساء اليوم، لمطالبته بتنحى عن رئاسة النادى الذى تسبب فى خرابه كما يعتقد الكثير من عشاق الملكى.

ماذا يفعل المنبوذ بينيتيز


يتعرض رافاييل بينيتيز، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد، لهجوم شرس من الصحافة المدريدية والجماهير لتراجع الأداء خاصة على المستوى الهجومى.

ويريد بينيتيز استغلال مباراة خيتافى لنسيان خسارة الكلاسيكو والخروج من كأس ملك إسبانيا بفضل الثلاثى بيل وبنزيما ورونالدو.

وفقا لتقارير صحفية إسبانية، فإن بينيتيز يعتقد بأن طوق نجاة ريال مدريد مكن وضعه الحالى يكمن فى الثلاثى بيل ورونالدو وبنزيما وبمحاولته إخراج أفضل ما لديهم أمام خيتافى.

العلاقة الحقيقة بين بينيتيز وجيمس


تعد العلاقة بين بينيتيز وجيمس رودريجيز ليست فى أفضل أحوالها، مدرب ريال مدريد غير سعيد بالجوانب البدنية للكولومبى، الذى يريد الرحيل عن الفريق إذا استمر على دكة الاحتياط فى الفترة المقبلة.

وسيكون لقاء خيتافى اليوم دليلا آخر هل علاقة بينيتيز مع جيمس جيدة أو هى انكسرت لأن اللاعب لن يرضى بجلوسه احتياطيا.

شبح 10 سنوات يطارد ريال مدريد


ريال مدريد واجه خيتافى منذ 10 سنوات بنفس الوضع خسر الكلاسيكو بثلاثية أمام برشلونة ليتم إقالة المدرب البرازيلى لوكسمبورجى عقب المباراة، بالرغم من فوزه بهدف وبعدها بثلاثة أشهر أعلن فلورنتينو بيريز استقالته.

ويدخل ريال مدريد ومدربه بينيتيز وفلورنتينو بيريز المباراة بشبح الـ10 سنوات وليس فقط الاقتراب وتقليص الفارق مع الغريم برشلونة لثلاثة نقاط حال خسارة البارسا بملعب "فالنسيا"

الأعين نحو صاحب الخروج المذل


تسببت مشاركة دينيس تشيرشيف فى خروج ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا لمعاقبته إبان لعبه مع فياريال بنفس البطولة بالموسم الماضى.

وستتجه الأعين وكاميرات التلفاز نحو تشيرشيف الذى يعيش فترة سيئة بالرغم من أنه ليس المذنب بل الخطأ من إدارى ريال مدريد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة