تشكيل متوازن للفراعنة أمام مالى فى "ليلة الحسم".. البدرى يعود لطريقة 2-4-3-1..ويحذر لاعبيه من العصبية والتوتر..الكاف يعين حكما روانديا للقاء..ومراقب من السفارة المصرية بالسنغال لموقعة الجزائر ونيجيريا

السبت، 05 ديسمبر 2015 05:42 م
تشكيل متوازن للفراعنة أمام مالى فى "ليلة الحسم".. البدرى يعود لطريقة 2-4-3-1..ويحذر لاعبيه من العصبية والتوتر..الكاف يعين حكما روانديا للقاء..ومراقب من السفارة المصرية بالسنغال لموقعة الجزائر ونيجيريا المنتخب الأولمبى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب للأولمبى، تشكيل الفريق أمام مالى فى الجولة الأخيرة بالدور الأول بتصفيات أولمبياد 2016، والتى ستقام فى السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ويضم مسعد عوض ومحمود حمدى ورجب نبيل ومحمد حمدى وأسامة ابراهيم، ومحمد فتحى ورامى ربيعة وكريم ندفيد ورمضان صبحى ومحمود كهربا وحسين رجب، وجاء التشكيل متوازنا حيث يعود رامى ربيعة لوسط الملعب بدلا من الدفاع ليعود الفريق لطريقة لعبه الأصلية 2-4-3-1، فيما يجلس على الدكة مصطفى فتحى نجم الزمالك الشهير بالسافل ومحمد سالم مهاجم الفريق.

نصائح البدرى الأخيرة


فى السياق ذاته، أكد حسام البدرى، أن الهدوء والتركيز واستغلال الفرص التى تلوح للفراعنة الليلة أمام مالى فى الجولة الأخيرة بتصفيات الأولمبياد، سلاح المنتخب لتخطى النسور فى موقعة الحسم اليوم.. وقال البدرى خلال محاضرته مع اللاعبين، إنه كلما حافظ اللاعبون على هدوئهم وابتعدوا عن الشد العصبى والتوتر، كلما ارتفعت أسهمهم فى الفوز بأى عدد من الأهداف.. وشدد البدرى على لاعبيه بضرورة الجماعية فى الأداء وإنكار الذات، بغية تحقيق الهدف الأول وهو الوصول للدور التالى من التصفيات.

حكم رواندى للمباراة المصيرية


من ناحية أخرى، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم، تعيين الحكم الرواندى هودو مونيمانا (41 عاما) لإدارة مباراة منتخب مصر الأولمبى مع نظيره المالى، ويعاون هودو فى إدارة هذه المباراة يحيى ممادو من النيجر (32 عاما) كمساعد أول، وأرسينيو مارينجولا (29 عاما) من موزامبيق كمساعد ثان والحكم الرابع جوستى افرم زيو من بوركينا فاسو (38 عاما)، وهذه أول مباراة تسند للحكم الرواندى هودو فى هذه البطولة.

مراقب من السفارة المصرية لموقعة الجزائر ونيجيريا


على صعيد متصل، اتفق حمادة المصرى رئيس بعثة المنتخب الأولمبى فى السنغال، مع السفير المصرى هناك مصطفى الكومى، على إرسال مندوب من السفارة إلى ملعب مباراة نيجيريا والجزائر اليوم فى الجولة الأخيرة بالدور الأول بتصفيات أولمبياد 2016، لمتابعتها، خاصة أنها ستقام فى نفس توقيت مباراة الفراعنة الليلة مع مالى، والتى سيتحدد بناء عليها مصير الفراعنة الصغار فى البطولة، ويحتاج الفراعنة إلى الفوز اليوم على مالى بنتيجة 2-0 أو أكثر، مع فوز أحد منتخبى الجزائر أو نيجيريا فى المواجهة بينهما، أما فى حالة حدوث غير ذلك ستتعقد الحسابات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة