المقاولات المصرية تنتفض.. الشركة تواصل أعمال البنية الأساسية بالمحافظات.. رئيس شركة "مختار إبراهيم": بناء حى سكنى بمحور قناة السويس ومشروعات خدمية متنوعة ومرافق بتكلفة 1.19 مليار جنيه

السبت، 05 ديسمبر 2015 03:02 م
المقاولات المصرية تنتفض.. الشركة تواصل أعمال البنية الأساسية بالمحافظات.. رئيس شركة "مختار إبراهيم": بناء حى سكنى بمحور قناة السويس ومشروعات خدمية متنوعة ومرافق بتكلفة 1.19 مليار جنيه المهندس فائق البنا رئيس شركة المقاولات المصرية - محمد الخطيب نائب رئيس الشركة
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل شركة المقاولات المصرية مختار إبراهيم، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة الاستثمار، جهودها فى أعمال المبانى والبنية الأساسية، ومد المرافق بمختلف المحافظات المصرية.

ومؤخرا حصلت الشركة على عدة مشروعات مهمة منها مشروع لإنشاء حى ثالث بمدينة الإسماعيلية الجديدة بمحور قناة السويس تعمل فيه حاليا بشكل سريع لسرعة إنجازه وفق المعدلات القياسية.

حى سكنى بمحور قناة السويس


يقول محمد الخطيب، نائب رئيس شركة المقاولات المصرية مختار إبراهيم، لـ"اليوم السابع"، إن الشركة تواصل حاليا العمل فى بناء حى سكنى بمنطقة محور قناة السويس فى الإسماعيلية الجديدة شرق قناة السويس بتكلفة قد تصل لنحو مليار جنيه بعد اكتمال كافة مراحله، لكن الأعمال التى يتم تنفيذها حاليا تصل لنحو 248.5 مليون جنيه لبناء عدد من العمارات السكنية.

وأضاف محمد الخطيب أن الشركة ستواصل العمل للانتهاء من الحى فى منطقة محور قناة السويس، معتبرا أن المشروعات التى يتم تنفيذها فى المنطقة تؤثر إيجابا على مصر الفترة القادمة لأنه من المتوقع أن تكون منطقة المحور من أهم المناطق الصناعية فى العالم نظرا لموقعها المتميز.

وأشار محمد الخطيب إلى أن الشركة برئاسة المهندس فائق البنا حصلت على العديد من المشروعات بالمحور سواء أعمال كبارى وطرق أو حفر وبنية أساسية.

وحول أبرز ما يتم تنفيذه من مشروعات فى العالم المالى الجارى قال الخطيب إنه يتم تنفيذ مشروعات بـ1.19 مليار جنيه بمختلف المحافظات المصرية.

محطة مياه الفيوم


من جانبه قال المهندس فائق محمد البنا، رئيس مجلس إدارة شركة مختار إبراهيم، إنه يجرى تنفيذ أعمال محطة معالجة مياه الصرف الصحى لقرية سيلا بمحافظة الفيوم بتكلفة 47.741 مليون جنيه، وتم العمل فى المشروع منذ شهر أغسطس الماضى.

وفى محافظة الغربية يتم تنفيذ شبكات مياه الشرب بقرى قطور منذ شهر من أكتوبر الماضى بتكلفة 153.367 مليون جنيه.

لافتا إلى أن الشركة أيضا حريصة على التواصل مع الأجهزة التنفيذية للانتهاء من المشروعات وفق الجداول الزمنية خاصة أن توجيهات المهندس محمود حجازى، رئيس القابضة للتشييد والتعمير، التى تقتضى الانتهاء من المشروعات وفق جداولها الزمنية.

مشروع مرافق بدمياط


وأشار فائق البنا إلى أن الشركة تنفذ فى دمياط شبكة الكهرباء لمشروع بيت الوطن بدمياط الجديدة من شهر أكتوبر، بتكلفة 43.352 مليون جنيه.

كما تنفذ مشروعات منها أعمال الصرف لقرية الناصرية بدمياط وأبو صير بنا بالغربية بتكلفة 25 مليون جنيه يجرى تنفيذها منذ شهر أغسطس الماضى، لافتا إلى أن العمل فيها يتم وفقد الجدوال الزمنية، وأيضا صرف بقرى سبك الضحاك وكفر الخضرة والتوابع بمحافظة المنوفية بتكلفة 246 مليون جنيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة