خالد صلاح

بالصور.. فال كيلمر يرتدى "أنبوبة" حول عنقه رغم نفيه إصابته بسرطان الحنجرة

السبت، 05 ديسمبر 2015 02:22 م
بالصور.. فال كيلمر يرتدى "أنبوبة" حول عنقه رغم نفيه إصابته بسرطان الحنجرة النجم الأمريكى فال كيلمر
كتب شريف إبراهيم
إضافة تعليق
التقطت عدسات الكاميرات النجم الكبير فال كيلمر البالغ من العمر 55 عاما، الذى بدا أنه يتلقى مساعدات للتنفس، حيث ارتدى "أنبوبة" حول عنقه الأسبوع الماضى أثناء زيارته لمحل بقالة فى مدينة ماليبو، بكاليفورنيا.

النجم الأمريكى فال كيلمر -اليوم السابع -12 -2015
النجم الأمريكى فال كيلمر


تأتى هذه النزهة فى أعقاب نفى فال كيلمر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إصابته بأى أورام أو احتياجه لإجراء عملية عاجلة، موجها شكره إلى جمهوره لدعهم له، مؤكدا أنه مكث فترة فى العناية المركزة تحت الملاحظة الطبية، مستنكرا الشائعات التى أحاطته حول مرضه، مطالبا أن يظل الحب والمودة مع جمهوره والدعاء له من أجل العودة سريعا.

فال كيلمر بعد خروجه من المتجر -اليوم السابع -12 -2015
فال كيلمر بعد خروجه من المتجر


كشفت عائلة النجم العالمى فال كليمر أنه نقل منذ يومين إلى المستشفى بعد إصابته بنزيف حاد فى حلقه، حيث أجرى الفحوصات الطبية اللازمة وخضع لعملية جراحية من أجل تسهيل التنفس.

فال كيلمر يركب سيارته -اليوم السابع -12 -2015
فال كيلمر يركب سيارته


وذكرت عائلة كليمر البالغ من العمر 55 عاماً، أنه كان يعلم بإصابته بورم فى الحلق منذ الصيف الماضى، ولكنه أصر على عدم الإعلان عنه وتجاهله بسبب اعتقاداته الدينية الصارمة، معربة عن استيائها من تزمّته وتشدده.

فال كليمر يظهر عليه المرض الشديد -اليوم السابع -12 -2015
فال كليمر يظهر عليه المرض الشديد


وقال أحد المقربين من كليمر إن الأخير تجنّب العلاج بالطرق الطبية لإيمانه بأن الدعاء كفيل بأن يشفيه، ولكنه اعترف أخيراً بعدم جدوى الدعاء، فقرر الذهاب إلى المستشفى، إنما بعد تراجع حالته الصحية بشكل ملحوظ.

فال كليمر يرتدى وشاح حول رقبته -اليوم السابع -12 -2015
فال كليمر يرتدى وشاح حول رقبته


ومن جهته، نفى الممثل الأمريكى ما نشرته صحيفة "US Weekly" حول فقدانه الكثير من وزنه وتدهور وضعه بسبب السرطان، معتبراً أن الأخبار التى نشرتها، الهدف منها فقط تحقيق الشهرة وزيادة نسبة المبيعات.

أما عائلة كليمر، فطمأنت محبيه أنه يستجيب للعلاج الذى يتلقاه حاليا داخل غرفة العناية المركزة فى المستشفى، وشوهد الممثل فال كيلمر كثيرا فى الفترة الأخيرة وهو يرتدى أوشحة ملونة مختلفة حول عنقه فى الآونة الأخيرة.



موضوعات متعلقة..


الممثل الأمريكى فال كيلمر ينفى إصابته بالسرطان

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة