كواليس الـ24ساعة الأخيرة للفراعنة قبل موقعة الحسم.. جلسات شحن وتحفيز فى غرفة رامى ربيعة وكهربا.. تغييرات هجومية أمام مالى لإدراك"الفوز المريح"..البدرى يخمد فتنة الثلاثة الكبار..وفيديو"جزائرى"قبل النوم

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 08:54 م
كواليس الـ24ساعة الأخيرة للفراعنة قبل موقعة الحسم.. جلسات شحن وتحفيز فى غرفة رامى ربيعة وكهربا.. تغييرات هجومية أمام مالى لإدراك"الفوز المريح"..البدرى يخمد فتنة الثلاثة الكبار..وفيديو"جزائرى"قبل النوم المنتخب الأولمبى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من التركيز والتفاؤل بين أعضاء بعثة المنتخب الأولمبى بقيادة حسام البدرى فى السنغال، قبل 24 ساعة على المواجهة الفاصلة أمام مالى غدا فى الجولة الأخيرة بالدور الأول بتصفيات أولمبياد 2016، والتى يحتاج خلالها الفراعنة الصغار للفوز بعدد وافر من الأهداف من أجل الصعود للدور التالى.

غرفة "ربيعة وكهربا"

وعقد لاعبو المنتخب الأولمبى جلسات مكثفة داخل فندق الإقامة بالسنغال، وتحديدا فى غرفة اللاعبين رامى ربيعة "كابتن المنتخب" ومحمود كهربا، من أجل تحفيز أنفسهم على تخطى مالى غدا.. وتعاهد جميع اللاعبين على بذل قصارى جهدهم غدا أمام مالى من أجل تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف، ما يساعدهم على التأهل للدور التالى دون النظر لنتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا.

احترام القائد فى خطبة الجمعة

وأدى لاعبو المنتخب الأولمبى صلاة الجمعة اليوم، بفندق الإقامة بمدينة سالى السنغالية، وألقى الخطبة أحد مشايخ بعثة الأزهر بالسنغال، ودارت الخطبة حول احترام القائد والاقتداء بسنة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

تغييرات هجومية فى التشكيل

استقر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، على خوض مباراة مالى بتشكيل هجومى بغية الفوز بأكبر عدد ممكن من الأهداف، ويدفع البدرى باللاعب كريم ممدوح من بداية اللقاء على حساب محمد فتحى، كما سيدفع بمصطفى فتحى مع الثنائى محمود كهربا ورمضان صبحى من البداية على حساب كريم نيدفيد، على أن يشارك محمد سالم أساسيا فى الهجوم بدلا من حسين رجب.. ويعتبر التشكيل الأقرب فى مباراة الغد هو مسعد عوض فى حراسة المرمى، وأمامه محمود حمدى ورجب نبيل ومحمد حمدى ومحمد هانى فى الدفاع، ورامى ربيعة وكريم ممدوح ورمضان صبحى ومحمود كهربا ومصطفى فتحى فى الوسط ومحمد سالم فى الهجوم.

إخماد الفتنة


عقد حسام البدرى، عدة جلسات مع الثلاثى محمود كهربا ورمضان صبحى ومصطفى فتحى، انتقد خلالها مستواهم فى مباراتى الجزائر ونيجيريا، وطالبهم بالتركيز فى مباراة الغد أمام مالى فى الجولة الأخيرة بتصفيات أولمبياد 2016، بعدما وضحت الفردية على مستواهم، وكذلك بعض التعالى على زملائهم فى الملعب.

وحذر البدرى اللاعبين الثلاثة من الاستهتار فى مباريات المنتخب الأولمبى، بعدما حجزوا أماكن أساسية فى المنتخب الوطنى الأول بقيادة كوبر الذى أكد أكثر من مرة أنه سيعتمد على الثلاثى سالف الذكر فى المرحلة المقبلة.

وأكد البدرى للاعبين أيضا المنتخب الأولمبى هو صاحب الفضل عليهم وفى تصعيدهم للمنتخب الأول، لافتا إلى أن التأهل لأولمبياد 2016 سيرفع قيمتهم كلاعبين، وسيساعدهم على الاحتراف الأوروبى الذى يحلمون به.

فيديو جزائرى قبل النوم

كما عقد البدرى جلسة مع اللاعبين فى فندق الإقامة تابعوا خلالها الشوط الثانى لمباراة الجزائر مع مالى فى الجولة الثانية بتصفيات الأولمبياد، والتى انتهت بفوز الخضر، وركز البدرى خلال الجلسة على نقاط القوة والضعف على الفريق المالى وطريقة لعبه فى الشوط الثانى تحديدا، وعقب المحاضرة توجه اللاعبون إلى غرفهم للنوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة