قطع المياه عن بعض مناطق الجيزة مساء اليوم حتى صباح الغد لربطها بمحطة أكتوبر

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 02:42 ص
قطع المياه عن بعض مناطق الجيزة مساء اليوم حتى صباح الغد لربطها بمحطة أكتوبر قطع مياه - أرشيفية

كتب أحمد حسن
أعلن المهندس حنفى محمد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الجيزة، أنه سيتم اعتباراً من الساعة 8 مساء اليوم الجمعة حتى 8 صباح السبت، قطع المياه عن منطقة الهرم وفيصل، وجزء من كفر طهرمس، والمريوطية.

يأتي ذلك بسبب ربط الخط 1000 مللى الواصل من محطة 6 أكتوبر الجديدة، إلى خط الـ1000 القديم المغذى لهذه المناطق، حتى يمكن الاستفادة من تشغيل محطة 6 أكتوبر الجديدة، لتغذية هذه المناطق وحل مشكلاتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة