عادل إمام يبدأ تصوير "مأمون وشركاه" الأسبوع الأخير من الشهر الجارى

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 09:00 ص
عادل إمام يبدأ تصوير "مأمون وشركاه" الأسبوع الأخير من الشهر الجارى عادل إمام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج تامر مرسى، لـ"اليوم السابع"، أن النجم الكبير عادل إمام يواصل حاليا التحضير بشكل متواصل، لشخصيته بمسلسل "مأمون وشركاه"، والذى يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف يوسف معاطى، وإنتاج شركة "سينرجى"، وإخراج رامى إمام، لافتا إلى أن مخرج العمل يواصل هو الآخر ترشيح الفنانين المشاركين، لبدء التصوير فى القريب العاجل.

وأضاف مرسى، أنه تحدد موعد مبدئى لبدء تصوير أولى مشاهد العمل، ليكون منتصف ديسمبر، أو خلال الشهر الأخير من الشهر الجارى على أقصى تقدير، مشيرا إلى أن الزعيم يفضل دائما بدء التصوير مبكرا، لينتهى من العمل نهائيا قبل حلول شهر رمضان الكريم.

مسلسل "مأمون وشركاه"، يشارك فى بطولته بجانب الزعيم عادل إمام، كل من لبلبة وشيرين، ومن الوجوه الشابة ريم مصطفى وهنا الزاهد، وجارى ترشيح باقى المشاركين.

يذكر أن هذا المسلسل، يعد العمل الخامس الذى يجمع الثلاثى عادل إمام ويوسف معاطى وتامر مرسى بعد مسلسلات "فرقة ناجى عطا لله" و"العراف" و"صاحب السعادة" و"أستاذ ورئيس قسم"، وهى الأعمال التى تم تقديمها على مدار الـ4 مواسم الرمضانية الماضية، ويعد العمل الرابع الذى يجمع الثلاثى بالمخرج رامى إمام، بعدما تم إسناد مسلسل الزعيم الأخير للمخرج وائل إحسان، بعد انشغال رامى فى مسلسل "الشهرة" لعمرو دياب، والذى تم تأجيله لأجل غير مسمى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاوي

حرام عليك

عيش مع ربنا شويه بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

الى التعليق رقم 1,,,, الملايين حلوة ،،، يسيبها لمين ؟؟؟ وربنا غفور رحيم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Helmy

ليه

ربنا الي بيحاسب مش انتوا

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد

رد على رقم 1

وانت عايش مع ربنا ههههه ياعم روح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة