ضبط عصابة لسرقة المواطنين بعد إيهامهم بتغيير الدولار بنصف الثمن فى البحيرة

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 02:07 م
ضبط عصابة لسرقة المواطنين بعد إيهامهم بتغيير الدولار بنصف الثمن فى البحيرة دولار - أرشيفية
البحيرة: جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث البحيرة، برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث وإشراف اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة اليوم، من ضبط أخطر تشكيل عصابى يضم 5 عاطلين يبيعون الدولار بـ4 جنيهات للنصب على المواطنين.

ويقوم التشكيل العصابى بالنصب على المواطنين بتغيير الدولارات بـ4 جنيهات للدولار الواحد، حيث يقومون باستدراج المواطنين ببيع 10 آلاف دولار لهم مقابل 4 جنيهات للدولار الواحد، مما يدفع المواطنين للذهاب إليهم لشراء كميات كبيرة من الدولارات، وعند مغادرتهم يقوم التشكيل العصابى بعد حصوله على الأموال من المواطنين بالهروب منهم، واستولى المتهمون على 600 ألف جنيه من طبيب صيدلى وموظف ببنك القاهرة فى دمنهور.

ترجع أحداث الواقعة حينما تلقى المقدم حازم الشيخ رئيس مباحث مركز دمنهور عدة بلاغات من المواطنيين بالنصب عليهم بدائرة المركز والاستيلاء على أموالهم، بدعوى تغير الدولار بقيمة 4 جنيهات مصرى للدولار بنصف قيمته فى السوق المحلى.

وتمكن فريق من المباحث الجنائية برئاسة المقدم حازم الشيخ رئيس مباحث مركز دمنهور والعميد حازم حسن وكيل المباحث والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية من ضبط المتهمين وجارى تحرير محضر بالواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة