ضبط عاطلين بحوزتهم نصف كيلو حشيش بأكتوبر

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 01:05 ص
ضبط عاطلين بحوزتهم نصف كيلو حشيش بأكتوبر حشيش

كتب وائل محمد
ألقت اجهزة الأمن بالجيزة، القبض على عاطلين لإتهامهم الإتجار فى المواد المخدرة بدائرة قسم ثانى اكتوبر.

كان اللواء مجدى عبد العال مدير مباحث الجيزة تلقى اخطار يفيد ضبط عاطلين يتاجران فى المواد المخدرة، وعثر بحوزتهم نصف كيلو حشيش، وهاتف محمول ومبلغ مالى من حصيلة الإتجار.
تحرر محضر للمتهمين واخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات مع المتهمين.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة