خلافات الجيرة تتسبب فى مقتل "عربجى" على يد شقيقين بالمنيا.. المتهمان يعترفان بارتكاب الواقعة بسبب مشادة كلامية مع أحدهما.. ويؤكدان: "واحد فينا مسكه والثانى طعنه بآلة حادة"

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 03:20 ص
خلافات الجيرة تتسبب فى مقتل "عربجى" على يد شقيقين بالمنيا.. المتهمان يعترفان بارتكاب الواقعة بسبب مشادة كلامية مع أحدهما.. ويؤكدان: "واحد فينا مسكه والثانى طعنه بآلة حادة" المتهمان
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرا ما تحدث المشكلات والمشاجرات بين الناس ويقع ضحيتها أبرياء، لم يصدق الشقيقان الجريمة التى ارتكباها بحق العربجى الفقير وإنهاء حياته بطعنه من آلة حادة.

مقتل "عربجى" طعنا على يد شقيقين


مشاجرة بين شخصين تدخل بها شقيق أحدهما ليساعد شقيقه فى التخلص من الطرف الآخر وإبعاده عنه، ولم يخططا للتخلص منه لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، ووقع العربجى على الأرض مفارقا الحياة بعد تلقيه طعنة بآلة حادة إثر قيام أحدهما بشل حركته والإمساك به، ما أتاح الفرصة للآخر لطعنه بآلة حادة لم يكن يقصد منها قتله لكن العمر انتهى وسقط العربجى على الأرض.

كان العربجى يجلس بمنزله وسمع من الجيران عن مشاجرة وقعت بين شقيقه وشقيقين خرج مسرعا للدفاع عن شقيقه ولم يكن يعلم أنه خرج إلى مصير مجهول خرج بلا عودة ذهب المجنى عليه "محمد.س" 16 عاما عربجى من أحد أحياء مدينة المنيا ليتقصى عن المشاجرة التى وقعت بين شقيقه وكل من "حسين.ش" 31 سنة وشقيقه "شعبان" 39 سنة.

وأثناء محاولته الذود عن شقيقه وتخليصه من يد الشقيقين تعديا عليه بالضرب المبرح وقام شعبان بإمساك ذراعه وشل حركته، ولم يستطع المجنى عليه التخلص منهما حتى فاجأه أحدهما بتسديد طعنة نفذت إلى القلب وفرا هاربين من موقع الحادث.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا إخطارا من أهالى منطقة أبو هلال أحد أحياء مدينة المنيا يفيد بحدوث مشاجرة ووقوع قتيل بالمنطقة.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد عمرو حسن رئيس المباحث وتبين مقتل "محمد.س" 16 عاما عربجى، من أحد أحياء مدينة المنيا على يد آخرين متأثرا بجرح طعنى بالقلب على خلفية مشاجرة، ولم تنجح محاولات إسعافه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى مستشفى المنيا العام.

خلافات الجيرة تسببت فى الواقعة والأمن يلقى القبض على المتهمين


تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث الجنائية بالمديرية بمعاونة كل من الرائد عمرو حسن رئيس مباحث قسم المنيا والمقدم أحمد عارف مأمور بندر المنيا ومعاون أول المباحث الرائد محمد رشدى والنقيب أحمد النجار معاون المباحث لمعاينة مكان الواقعة وملابساتها وظروف وقوعها والأداة المستخدمة فى الجريمة، وبإجراء التحريات السرية، تبين أن سبب وقوع الحادث خلافات الجيرة وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين.

وبسؤالهما قررا ارتكاب الواقعة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 13949 لسنة 2015 إدارى قسم المنيا، وبإحالتهما إلى النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة القضية مع مراعاة التجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة