بالفيديو والصور.. فقرة "أغرب من الخيال" فى "بيت العيلة"على "النهار" الأحد

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 10:30 م
بالفيديو والصور.. فقرة "أغرب من الخيال" فى "بيت العيلة"على "النهار" الأحد برنامج "بيت العيلة"
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خصصت الفنانة والإعلامية الكبيرة، نجوى إبراهيم، حلقة برنامجها "بيت العيلة"، الذى تقدمه على شاشة "النهار"، للحديث عن فكرة "التغلب على المشاكل" وضرورة عدم الاستسلام لها مهما كانت صعوبتها، وذلك يوم الأحد المقبل، فى الساعة العاشرة والنصف مساء.

وتتضمن الحلقة عدة فقرات حول الإصرار والعزيمة والسعى نحو التغلب على المشاكل، أبرزها فقرة تستضيف فيها السيدة وفاء التى تحدت الجميع ومحت أميتها فكرمتها إنجلترا مع ملالا يوسف الحاصلة على جائزة نوبل.

كما تتضمن الحلقة أيضا فقرة تكشف عن قصة أغرب من الخيال تتناول فيها قصة ضابط شرطة هو المقدم ساطع النعمانى الذى تصدى للإرهابيين وقناصة الرصاص من على أسوار جامعة القاهرة أثناء إنقاذه العشرات من أهالى منطقة بين السرايات الذين تعرضوا للاعتداء الوحشى حيث بلغ عدد القتلى 15 والمصابين 60 شخصًا إلى جانب تدمير 70 محلا تقريبا.

وفى فقرة آخرى يستضيف البرنامج الفنان الكبير صلاح عبد الله وابنته إلهام فى حديث خاص حول مشواره الفنى وكيف يتعامل الفنان مع أسرته باعتباره أب لثلاث بنات ، كما يتحدث أيضاً عن مراحل تطور مشواره مع التمثيل منذ بداياته فى الثمانينيات إلى أن وصل للنجومية فى السينما والمسرح والدراما التليفزيونية، كما تتضمن الحلقة فقرة مع محمد عبد الله الممثل والمخرج المسرحى ولاعب البانتومايم.




اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة