وتقدمه دعاء جاد الحق..

مؤتمر صحفى قبل حفلات الـice age برعاية قناة النهار

الخميس، 31 ديسمبر 2015 07:04 م
مؤتمر صحفى قبل حفلات الـice age برعاية قناة النهار دعاء جاد الحق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد شبكة قنوات النهار الاثنين المقبل فى السابعة مساء، مؤتمرًا صحفيًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك للإعلان عن تفاصيل حفل فريق ice age live، والذى سيصل القاهرة فى نفس اليوم.

ويحضر المؤتمر كل من وزيرى الشباب والرياضة والسياحة، وتقدمه المذيعة دعاء جاد الحق.

يذكر أنه سيقام أضخم عرض فى العالم للتزلج على الجليد من مبتكرو سيرك دو سوليه وفيلم Lion King، تحت عنوانIce Age Live! A Mammoth Adventure، وذلك من 3 إلى 10 فبراير 2016 فى استاد القاهرة الدولى تحت رعاية وزارة "السياحة" المصرية، وهيئة "تنشيط السياحة"، وزارة "الطيران المدنى" ووزارة "الاستثمار"، إلى جانب "شبكة تليفزيون النهار".

ويتمتع Ice Age Live! A Mammoth Adventure بجمهور من جميع الأعمار وفى أنحاء العالم كلها كونه عرضًا يقوم بإحياء الشخصيات المحببة إلى قلوب الناس بأزيائها الرائعة، التأثيرات الأخاذة والتزلج على الجليد، كما أنه العرض الأول من نوعه الذى يجمع تشكيلة واسعة من الفنون كالتزلج على الجليد الاستثنائى، الأغانى، الموسيقى، الألعاب البهلوانية، والفنون الجوية، إضافة إلى عناصر أخرى من الأفلام.

من المتوقع أن يجمع العرض أكثر من 100000 مشاهد من مختلف أنحاء مصر، يملك هذا العرض شركة Twentieth Century Fox، إنتاجه يعود Stage Entertainment، أما تنظيمه فتولته شركة Dino Activations بدعم من وزارة السياحة المصرية (EMT).








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة