وتؤكد: غنيت للأوبرا بلا مقابل مادى

سميرة سعيد: ابتعدت عن الساحة لسنوات بسبب تدهور صناعة الأغنية

الخميس، 31 ديسمبر 2015 10:02 م
سميرة سعيد: ابتعدت عن الساحة لسنوات بسبب تدهور صناعة الأغنية سميرة سعيد

كتب أحمد عبد الرحمن
كشفت الفنانة سميرة سعيد عن سبب بعدها عن الساحة الغنائية لمدة 7 سنوات، وكان آخر أغانيها عام 2008، وذلك بسبب تدهور صناعة الأغنية وعدم وجود منتجين، مشيرة إلى أنه بعد الثورة لم تستطع العمل لأسباب نفسية، مضيفة أنها غنت للأوبرا بدون مقابل مادى.

وأعربت الفنانة سميرة سعيد خلال لقائها ببرنامج "معكم"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية منى الشاذلى، عن تمنيها أن يكون 2016 سنة سعيدة وسنة حب واستقرار وأمن وأمان، ومضيفة أن يكون الوطن العربى آمنا ومستقرا.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة