جمال شيحة بعد تعيينه بالبرلمان: علاج مليون مريض بفيروس سى على رأس أولوياتى

الخميس، 31 ديسمبر 2015 02:58 م
جمال شيحة بعد تعيينه بالبرلمان: علاج مليون مريض بفيروس سى على رأس أولوياتى د.جمال شيحة استاذ ورئيس وحدة الجهاز الهضمى بجامعة المنصورة
كتب: هبة مصطفى - أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جمال شيحة، استاذ ورئيس وحدة الجهاز الهضمى والكبد بجامعة المنصور، بعد تعيينه نائباً فى البرلمان، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى يمثل شرف كبير له، متمنياً أن يكون نائباً للشعب وجدير بخدمته.

وأضاف شيحة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن ملفات البحث العلمى والتعليم والصحة أهم أولوياته، مؤكداً أنه سيعمل على خدمة مصلحة المواطنين والمرضى خاصة الطبقة الغير قادرة على العلاج.

وعن ملف أمراض الكبد مجال تخصصه، قال دكتور جمال، أن ملف مرضى الكبد وفيروس سى يمثل له قضية حياتية، وتابع: "ملف مرضى الكبد قضية عمرى".

وأكد على أنه سوف يبذل قصارى جهده لتوفير العلاج لأكبر قدر مستطاع من المرضى تحقيقاً لحلم الرئيس عبد الفتاح السيسى لمليون مريض من مرضى فيرس سى سنوياً حتى ينتهى المرض نهائياً.

وأعلن "شيحة" نيته الانضمام إلى لجنة البحث العلمى بمجلس النواب، كما نفى أى تواصل بيه وبين الأحزاب السياسة أو أى من الائتلافات البرلمانية القائمة.



موضوعات متعلقة:



- انفراد.. ننشر قائمة المعينين فى مجلس النواب بقرار الرئيس السيسى.. أسامة الأزهرى ولميس جابر ويوسف القعيد والمستشار سرى صيام أبرز الأسماء.. القائمة تضم 14 سيدة.. ونسبة مرتفعة من الأقباط

- الرئيس يصدر قراراً بتعيين يوسف القعيد وسرى صيام فى البرلمان

- الرئيس يصدر قراراً بتعيين أسامة الأزهرى وجهاد عامر فى البرلمان

- الرئيس السيسى يدعو مجلس النواب للانعقاد يوم الأحد 10 يناير (تحديث)

- الرئيس السيسى يصدر قرارا جمهوريا بتعيين 28 عضوا بمجلس النواب












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة