توافد الأقباط على كنيسة القديسين للاحتفال بالعام الجديد

الخميس، 31 ديسمبر 2015 08:04 م
توافد الأقباط على كنيسة القديسين للاحتفال بالعام الجديد كنيسة القديسين بالإسكندرية

الإسكندرية – جاكلين منير - تصوير أسماء عبد اللطيف
بدأ منذ قليل توافد عشرات الأقباط من منطقة شرق الإسكندرية على كنيسة القديسين، للاحتفال بالعام الجديد، ولإحياء الذكرى الخامسة لشهداء القديسين، ضحايا أحداث تفجير الكنيسة فى مطلع 2011، الذى أسفر عن مقتل أكثر من 20 شخصا وإصابة أكثر من 100 آخرين.

ويوافق اليوم، الخميس، اليوم الثالث من النهضة الروحية التى تقيمها الكنيسة لإحياء ذكرى الشهداء بعنوان "راحة للمتعبين"، ويترأس الصلاة بالكنيسة مساء اليوم، الأنبا بافلى أسقف عام قطاع المنتزة، وتم توزيع تقويم العام الجديد على الوافدين للكنيسة تحمل صور الشهداء جميعا.

كما توافد المصلون على المزار الخاص بشهداء الحادث، المتواجد بساحة الكنيسة ويحمل آثار حادث التفجير.

من جهة أخرى تشهد الكنيسة صباح غد، صلاة القداس الإلهى الخاص بالذكرى الخامسة لشهداء الكنيسة.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة