
عرضت اللجنة فيديوهات للأخطاء التى شهدت جدلا كبيرا فى المباريات والتى تسببت فى اعتراضات الأجهزة الفنية خاصة ركلات الجزاء التى احتسبت خلال المباريات إلى جانب التعاون بين الحكم والمساعدين والفرق بين التحايل (التمثيل) والتنافس العادل على الكرة.

حضر الندوة من الحكام والمساعدين محمود عاشور، طارق مجدى، ووليد عبد العزيز، أحمد حمدى. واعتذر بعض قضاة الملاعب لارتباطهم بمباريات دورى القسم الثانى.

تولى شرح الأخطاء الثنائى وجية أحمد رئيس اللجنة وناصر النائب ومسئول الإدارة الفنية بينما تولى الثنائى عزب حجاج وحسام الجوهرى التنظيم الإدارى للندوة.
