بالصور.. ندوة تحليل أداء الحكام بالجولتين 10 و11 بالدورى

الخميس، 31 ديسمبر 2015 08:23 م
بالصور.. ندوة تحليل أداء الحكام بالجولتين 10 و11 بالدورى اللجنة قبل بداية الندوة

كتب عادل عقل
أقامت لجنة الحكام برئاسة وجية أحمد اليوم الخميس بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية ندوة لتحليل أداء الحكام فى الجولتين الـ10،11 بالدورى التى انتهت مبارياتة أمس الأربعاء.

اليوم السابع -12 -2015

عرضت اللجنة فيديوهات للأخطاء التى شهدت جدلا كبيرا فى المباريات والتى تسببت فى اعتراضات الأجهزة الفنية خاصة ركلات الجزاء التى احتسبت خلال المباريات إلى جانب التعاون بين الحكم والمساعدين والفرق بين التحايل (التمثيل) والتنافس العادل على الكرة.

اليوم السابع -12 -2015

حضر الندوة من الحكام والمساعدين محمود عاشور، طارق مجدى، ووليد عبد العزيز، أحمد حمدى. واعتذر بعض قضاة الملاعب لارتباطهم بمباريات دورى القسم الثانى.

اليوم السابع -12 -2015

تولى شرح الأخطاء الثنائى وجية أحمد رئيس اللجنة وناصر النائب ومسئول الإدارة الفنية بينما تولى الثنائى عزب حجاج وحسام الجوهرى التنظيم الإدارى للندوة.

اليوم السابع -12 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة