بالصور.. توقف خلايا مخ مسعف بعد إجراء "اللوز" بمستشفى خاص بالشرقية

الخميس، 31 ديسمبر 2015 01:32 م
بالصور.. توقف خلايا مخ مسعف بعد إجراء "اللوز" بمستشفى خاص بالشرقية المسعف بعد خروجه من العمليات
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل "أحمد محمد أبو الفتوح " 36 سنة سائق بإسعاف الشرقية، فى غيبوبة تامة بعد توقف خلايا المخ وإصابته بفشل كبدى وفشل فى الجهاز التنفسى، أثناء إجرائه عملية اللوز بمستشفى خاص بالزقازيق.

ويقول "صبحى" شقيق السائق، إن شقيقه يعمل فى مرفق إسعاف الشرقية، وكان يعانى من ألم فى الحلق، فنصحه أحد الأطباء بإجراء عملية اللوز ورفع سقف الحلق، ودخل يوم الاثنين "مستشفى"ص س" الخاص بمدينة الزقازيق على قدميه سالما بعد أن أنهى فترة عمله، وبعد ساعات من دخوله المستشفى خرج بين الحياة والموت.

ويقول زملاء السائق بإسعاف الشرقية، إن مدير المستشفى الخاص هو الذى إجراء العملية بنفسه، وأنه تعامل مع العملية بحالة من الإهمال بغرفة عمليات غير مجهزة ونقص فى المعدات، مما تسبب فى حدوث مضاعفات للسائق وخرج من العملية بين الحياة والموت مصابا بفشل كبدى وفشل فى الجهاز التنفسى وتوقف خلايا المخ .

وأوضح زملاء السائق أن مدير المستشفى أهانهم وطردهم وتم نقل الحالة إلى عناية تخدير بمستشفى الزقازيق الجامعى، بين الحياة والموت.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارا من الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق ، يفيد بلاغا من " صبحى أحمد محمد " سائق يتهم فيه مستشفى "ص س " الخاص بمدينة الزقازيق، بالإهمال الطبى والتسبب فى إصابة شقيقه "سامى" سائق بإسعاف الشرقية بشلل كبدى وشلل فى الجهاز التنفسى، أثناء دخوله المستشفى لإجراء عملية اللوز، وبعد 3 ساعات من دخوله المستشفى خرج فى حالة بين الحياة والموت، وتحرر عن ذلك المحضر رقم " 8534 إدارى قسم ثان الزقازيق .


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة