السلطات المصرية تسلم جثة فلسطينى عبر معبر رفح البرى

الخميس، 31 ديسمبر 2015 05:04 م
السلطات المصرية تسلم جثة فلسطينى عبر معبر رفح البرى معبر رفح

شمال سيناء ـ محمد حسين
سلمت السلطات المصرية المختصة، اليوم الخميس، جثة مواطن فلسطينى، عبر معبر رفح لغزة.

وقال مصدر، إنه تم فتح المعبر اليوم وإدخال جثة مواطن فلسطينى يدعى"إسحق خليل حسان" وتسليمها للجانب الفلسطينى لتسليمها إلى أسرته بقطاع غزة.

وأكد المصدر عودة إغلاق المعبر لأجل غير مسمى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة