السلطات الليبية تلقى القبض على إرهابى اعترف بقتل 36 ضحية

الخميس، 31 ديسمبر 2015 01:37 م
السلطات الليبية تلقى القبض على إرهابى اعترف بقتل 36 ضحية الشرطة الليبية ـ صورة أرشيفية
طرابلس(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار ليبيا



أعلنت الأدلة الجنائية بليبيا فرع المرج، عن توقيفها أحد العناصر الإرهابية التابع لتنظيم جبهة النصرة وبالتحقيق معه اعتراف بأنه قام بعدة اغتيالات لعدد 36 ضحية.

وقال مدير مكتب الإعلام بالأدلة الجنائية – المرج سالم الصاوى، فى تصريح الخميس أن معلومات دقيقة وصلتهم عن المدعو "ى. ع. ز" التابع لتنظيم النصرة الإرهابى القريب من تنظيم ما يعرف بالقاعدة، وحسب المعلومات المؤكدة أنها قام بعمليات اغتيالات ورصد لضحايا مدنيين فى مدينة درنة.

وتابع الصاوى قائلا: "بحثت الأدلة على رقم هاتفه الشخصى للجانى وقامت باستدراجه إلى مدينة البيضاء، وتم ضبطه وإحضاره إلى الأدلة الجنائية بالمرج.

وأضاف الصاوى "أن المتهم انضم للتنظيم الإرهابى منذ عام 2013 عن طريق أمير جبهة النصرة فى مدينة "درنة" حسن أبو ذهب المنصورى، لافتا إلى أن الجانى اعترف فى المحاضر والتحقيقات أنه قام بجرائم اغتيال 36 ضحية تمت تصفيتهم وقتلهم داخل مدينة درنة، من بينهم سبع نساء بسبب قيادتهن للسيارات.

وفى السياق ذاته، أكد مدير مكتب الاعلام بالأدلة الجنائية بالمرج سالم الصاوى أن كل هذه الاعترافات تبقى تهم حتى تثبت صحته، لافتاً إلى أنه تم ترحيل المتهم إلى النيابة العسكرية المختصة صاحبة التصرف والاختصاص، وستتخذ النيابة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع الخطيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة