الأحزاب السياسية تواصل إشادتها بمشروع الـ 1.5 مليون فدان.. حزب الغد: أمل المصريين فى تحقيق النهضة.. .."الدستورى الحر": مشروع عملاق يخلق فرص عمل جديدة..و عمال مصر: انطلاقة للتنمية و"السيسى" يسابق الزمن

الخميس، 31 ديسمبر 2015 12:24 ص
الأحزاب السياسية تواصل إشادتها بمشروع الـ 1.5 مليون فدان.. حزب الغد: أمل المصريين فى تحقيق النهضة.. .."الدستورى الحر": مشروع عملاق يخلق فرص عمل جديدة..و عمال مصر: انطلاقة للتنمية و"السيسى" يسابق الزمن الرئيس فى الفرافرة
كتب– كامل كامل – هانى عثمان- مصطفى السيد– أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت أحزاب سياسية إشادتها بتدشين المرحلة لمشروع استصلاح مليون ونصف فدان من الفرافرة، مؤكدين أن المشروع يساهم فى زيادة فرص العمل ، كما يعد انطلاقة للتنمية الزراعية، موضحين أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يحارب الزمن لتنفيذه.

حزب الغد، برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، أشاد ببدء تنفيذ مشروع الـ1.5 مليون فدان بمنطقة سهل بركة بمركز الفرافرة فى محافظة الوادى الجديد.

وأكد الحزب، فى بيان له، اليوم الأربعاء، أن بدء التنفيذ يؤكد التزام الرئيس بتنفيذ وعوده للشعب ويعطى المصريين أملا فى تحقيق نهضة حقيقية على أرض الواقع.

ودعا الحزب، وسائل الإعلام بالاهتمام بتناول القضايا التى تمنح الشعب أملاً بدلاً من التركيز على الموضوعات السلبية التى تدعو للاكتئاب رغم أن معظمها تكون حالات فردية.

أما المهندس تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، فشدد على أن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى إشارة البدء للمرحلة الأولى من مشروع استصلاح مليون ونصف مليون فدان، من مدينة الفرافرة خطوة مهمة لتحسين مستوى الاقتصاد.

ووصف مطر المشروع بنقلة زراعية جديدة لمصر ستحقق طموحات الشعب فى الاكتفاء الذاتى من السلع الاستراتيجية، وستتيح بناء مجتمعات زراعية وعمرانية وصناعية ستحقق طفرة اقتصادية كبيرة تشهدها البلاد.

وأكد رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، أن إطلاق هذا المشروع القومى لا يقل أهمية عن مشروع قناة السويس الجديدة، مشيرا إلى أنه سيخلق فرص عمل جديدة.

وأوضح "مطر"، أن هذا المشروع تحتاج مصر له كثيراًن خاصة الأيدى العاملة فى الزراعة والتى تعطل منها الكثير بسبب انتقاص الرقعة الزراعية فى السنوات الأخيرة، كما أنه يعد بارقة أمل جديدة ورسالة للداخل والخارج بأن مصر ماضية فى طريق إعادة البناء ولن تعود للخلف مطلقاً بسبب إصرار وعزيمةأبنائها.

ودعا رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، جموع المواطنين إلى العمل كلا فى موقع عمله من أجل الانتاج، كما دعاهم إلى الاصطفاف خلف الدولة والقيادة السياسية من أجل النهوض بمصر.

وفى السياق ذاته أشاد حزب عمال مصر "تحت التأسيس" برئاسة خالد أبو زيد، بمشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان، مؤكدا أن مؤسسة الرئاسة تبذل جهدا كبير ا فى إطار التنمية بالبلاد والاهتمام بالشباب.

وأوضح رئيس الحزب، أن إطلاق الرئيس للمشروع خطوة قوية في طريق خدمة الشباب وحثهم على تحمل المسؤولية تجاه الوطن.

وأشار "أبو زيد" إلى أن المشروع من أقوى المشروعات القومية التى أطلقت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أن الرئيس يسابق الزمن لتنمية مصر وعزة الوطن.

وقال إن المشروع إنطلاقة للتنمية الزراعية المستدامة، مؤكدا أن المشروع بمثابة الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية في مصر، داعيا الشباب المصري للاصطفاف بجانب الدولة والوطن لرفعته والنهوض به.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح رشيد راشد

ازدهار وتحقيق التنمية والنهضة في كل أنحاء مصر هو قطاع الزراعة أساس الحياة لكل المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرم

الريف المصرى الجديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة