"أنا مصر" يبحث عن فنان لتقديم حلقة الجمعة من كل أسبوع

الخميس، 31 ديسمبر 2015 06:15 م
"أنا مصر" يبحث عن فنان لتقديم حلقة الجمعة من كل أسبوع برنامج أنا مصر
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال صناع برنامج الـ"توك شو" الجديد "أنا مصر" يبحثون عن فنان أو فنانة لتقديم حلقة يوم الجمعة من كل أسبوع، والذى سيكون يوما فنيا يناقش أهم القضايا الفنية مع استضافة نجم من نجوم الفن، ولحين الاستقرار على الاسم الذى سيتولى تقديم حلقة الجمعة يقوم كل من محمد نشأت ونيفين مندور ورضوى الشربينى بتقديم البرنامج يوم الجمعة.

ومن المقرر أن تنطلق اليوم الخميس ليلة رأس السنة أولى حلقات برنامج "أنا مصر" على شاشة التليفزيون المصرى، بالقناتين الأولى والفضائية المصرية، البرنامج ينتجه شركة "بلاك أند وايت" ويذاع يوميا من الساعة العاشرة مساء حتى الثانية عشر عدا حلقة الخميس والتى ستمتد إلى الواحدة بعد منتصف الليل.

البرنامج يقدمه الإعلاميون شريف عامر يوم السبت، وريهام السهلى الأحد، وأمانى الخياط الاثنين والثلاثاء، وإيمان الحصرى الأربعاء، ويغلب على تلك الحلقات المناقشات السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

فيما يقدم نيفين الفقى ورضوى الشربينى ومحمد نشأت حلقة الخميس، على أن يقدم حلقة الجمعة من البرنامج نجم فنان ويغلب على الحلقتين الطابع الفنى.

وتشمل حلقة اليوم من البرنامج مقدمة للمذيعين المشاركين فى تقديمه، إضافة لفقرة مسجلة مع نادية مراد الفتاة الإيزيدية التى تم اختطافها على يد تنظيم داعش الإرهابى فى العراق لمدة 3 أشهر ثم احتفالية بالعام الجديد تشارك فيها المطربة جنات بالعديد من أغانيها ونجما برنامج المسابقات "ستار أكاديمى" مينا عطا الله ومحمد شاهين، كما ستشهد الحلقة عرضا احتفاليا بانطلاق البرنامج وبداية السنة الجديدة.

يذكر أن برنامج التوك شو "أنا مصر" قام بغناء تتر النهاية الكينج محمد منير من كلمات الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم ويبث البرنامج من أستديوهات الإذاعة والتليفزيون بالمقطم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة