محمد عبد الشافى يغيب عن الأهلى فى "ديربى جدة"

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 10:37 ص
محمد عبد الشافى يغيب عن الأهلى فى "ديربى جدة" اللاعب محمد عبد الشافى

كتب مروان عصام
تلقى فريق الأهلى السعودى ضربة موجعة، بعدما تأكد غياب اللاعب المصرى محمد عبد الشافى عن مباراة "ديربى جدة"، التى تجمع بين فريقى الأهلى والاتحاد، غدًا الخميس، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى ببطولة كأس ولى العهد السعودى.

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن محمد عبد الشافى لم يتعاف من الإصابة التى يعانى منها فى الركبة، ليتواصل غيابه عن الملاعب حتى بداية الدور الثانى من مسابقة الدورى السعودى الشهر المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأهلى، يعيش موقفًا صعبًا للغاية، بسبب الإصابات المتلاحقة التى تضرب أهم عناصر الفريق مثل محمد عبد الشافى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة