أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الحلو: سأغنى تتر الجزء السادس من "ليالى الحلمية" بتوزيع جديد

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 10:10 م
محمد الحلو: سأغنى تتر الجزء السادس من "ليالى الحلمية" بتوزيع جديد محمد الحلو
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد الحلو، إنه سيغنى تتر مسلسل "ليالى الحلمية" الجزء السادس بتوزيع جديد ليتناسب مع الجيل الجديد الذى ستقدم له الأغنية من خلال التقنيات الحديثة التى طرأت على الموسيقى، مضيفًا: "الحمد لله أن الموسيقار ميشيل المصرى على قيد الحياة وربنا يطيل لنا فى عمره حتى يقوم هو بالتوزيع الجديد".

وأشار الحلو إلى أن تتر مسلسل ليالى الحلمية الذى قام بغنائه كان سببًا من تقريب الناس وتعلقهم بالمسلسل وأشار قائلاً: "لن نغير لا فى اللحن ولا الكلمات ولكنى أفضل غنائها من جديد لأنها أغنية علقت مع الناس وكانت أحد أسباب نجاح المسلسل وعند غنائها فى أى حفل من حفلاتى وسماعها يتبادر للمستمعين دائمًا المسلسل بأحداثه فهى تشكل حنينًا إلى الماضى ولكن الأحداث الجديدة التى سيحملها المسلسل رأيى أنها تتطلب توزيعًا جديدًا وغناء مرة أخرى".

وعبر الحلو عن سعادته بمشاركته الأخيرة فى حفل تكريم الموسيقار الجزائرى نوبلى فاضل، وكشف الحلو عن أن نوبلى كان صديقه المقرب أثناء دراسته معه بمصر فى معهد الموسيقى العربية وتمنى له الشفاء العاجل لكونه رمزًا موسيقيًا من رموز الطرب الجزائرى والعربى وكل المطربين جاءوا للمشاركة فى تكريمه لحبهم له ولفنه ولتعاملهم معه من قبل فى أعمال خالدة.
وأكد الحلو أنه مع زيادة وتكثيف عمل مهرجانات عربية تتلاقى فيها الشعوب من خلال الفنون لأن الموسيقى والغناء والسينما تقرب الشعوب ونحن نعرف البلدان من فنونها وثقافتها ومصر انتشرت لهجتها فى البلدان العربية من خلال السينما والدراما والغناء.

وقال الحلو إنه قدم منذ فترة "ديو وطنى" ناجحًا مع الفنانتين عفاف راضى ونادية مصطفى وحضره الرئيس السيسى وأشاد به وأنه حاليًا فى مرحلة بحث عن كلمات جديدة ليقدم أغانى سواء وطنية أو عاطفية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة