بالفيديو والصور.. سكوت ديسيك ينهار ويعتذر لكورتنى كاردشيان على ما فعله

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 05:31 م
بالفيديو والصور.. سكوت ديسيك ينهار ويعتذر لكورتنى كاردشيان على ما فعله سكوت ديسيك
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهار الممثل الأمريكى سكوت ديسيك، حبيب النجمة كورتنى كاردشيان السابق، ودخل فى نوبة بكاء شديدة أثناء ظهوره فى أحداث الحلقة الجديدة من برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With the Kardashians" وهو يجتمع بعائلة كورتنى، وهم: كيم كاردشيان، وكول كاردشيان، وكريس جينر.
النجم سكوت ديسيك   -اليوم السابع -12 -2015
النجم سكوت ديسيك


ويظهر مقطع الفيديو المقتطف من الحلقة السابقة كلوى كاردشيان وهى تتحدث بلهجة حادة إلى سكوت قائلة: "أنا لا أستطيع أن أفهمك! لقد قلت لنا سابقًا إنك لم يكن لديك عائلة ولا تمتلك كل هذه الأمور، وقمنا بإعطائك الفرصة وحققنا أمنيتك! لماذا قمت بتدمير كل شىء؟"
النجمة كورتنى كاردشيان   -اليوم السابع -12 -2015
النجمة كورتنى كاردشيان


وأجاب سكوت ديسيك كلوى كاردشيان قائلا: "أنا متأكد أنكم قد سمعتم الكثير من الأشياء السيئة حولى لذلك يجب أن أكون صادقًا جدًا معكم وأعترف أننى قمت بإيذاء الجميع فى هذه العائلة وليس كورتنى فقط".
النجمة كورتنى كاردشيان   -اليوم السابع -12 -2015
النجمة كورتنى كاردشيان


وأضاف سكوت باكيًا: "لقد اعتذرت لكورتنى مائة مرة، ولكنى لم يسبق لى أن اعتذرت لكم جميعًا على إيذائكم وإحراجكم أمام الجميع".
النجمة كورتنى كاردشيان تبكى   -اليوم السابع -12 -2015
النجمة كورتنى كاردشيان تبكى


وأوضح الحبيب السابق لكورتنى كاردشيان: "أنا أعى جيدًا أننى فى حاجة إلى مساعدة نفسى أولا قبل أن أتمكن من مساعدتها أو أطفالى".
اجتماع عائلة كاردشيان -اليوم السابع -12 -2015
اجتماع عائلة كاردشيان


يذكر أن كورتنى كاردشيان، وسكوت ديسيك، قد أعلنا عن انفصالهما فى يوليو الماضى بسبب خيانة سكوت لها وفق تقارير، وظهرت شائعات عن احتمال مصالحة بين الاثنين، إلا أنّ كورتنى نفت الأمر تمامًا وقالت إن ظهورهما معا فى الفترة السابقة كان بسبب قضاء فترة الأعياد معًا كعائلة واحدة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة