أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال اجتماعه بالقيادات التنفيذية..

بالصور.. محافظ الغربية يطالب التنفيذيين بتقارير شاملة عن سير العمل

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 01:02 م
بالصور.. محافظ الغربية يطالب التنفيذيين بتقارير شاملة عن سير العمل جانب من الاجتماع
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، تعليماته لكل مسئول تنفيذى بالمحافظة بإعداد تقرير شامل ومفصل عن القطاع الذى يرأسه متضمنا تقييم شامل لسير العمل الإدارى والخدمى بالقطاع والسلبيات والايجابيات ومعوقات العمل أن وجدت، والحلول والرؤى المقترحة للقضاء على السلبيات، ومعدلات تقديم الخدمة للمواطنين وكيفية تطويرها والاحتياجات والامكانيات المطلوبة لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطن فى مختلف مجالات الخدمات.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، وخلال الاجتماع أكد المحافظ على أنه سيقوم بجولات ميدانية مفاجئة على مختلف المواقع الخدمية وعلى مدار 24 ساعة للاطمئنان على حسن سير العمل ومستوى أداء الخدمة المقدمة ومدى رضا المواطنين عنها، بالإضافة إلى عقد اجتماع أسبوعى لمتابعة تنفيذ المشروع وتذليل أى عقبات أو مشاكل، مؤكدا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، وأنه لا مكان لفاسد أو مهمل أو مقصر فى عمله.

وأوضح المحافظ أنه خلال الفترة القادمة سوف تشهد تواجد ميدانى لجميع المسئولين فى الشارع مع المواطنين بمختلف المواقع للتعرف على المشاكل وايجاد الحلول المناسبة لها ومراقبة جادة وفعالة للأداء فى مختلف القطاعات.

من جهة أخرى، طالب محافظ الغربية سرعة استكمال المشروعات المفتوحة أو الجارى العمل بها للاستفادة منها لخدمة المواطنين والإعداد للبدء فى المشروعات الجديدة وفق الخطة الموضوعة لكل قطاع على أن يتم التنسيق الكامل والتعاون بين جميع المسئولين ضمانا لسرعة الانجاز بالمعدلات المطلوبة.

حضر الاجتماع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء مصطفى رحاب السكرتير المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة