الزمالك يرسل 19 لاعبا فى القائمة الإفريقية غداً

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 05:47 م
الزمالك يرسل 19 لاعبا فى القائمة الإفريقية غداً محمود كهربا

كتب أحمد توفيق
استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك على إرسال أسماء 19 لاعباً فى القائمة الأفريقية غداً الخميس وهو الموعد النهائى لإرسال القائمة الأولية للفريق الأبيض.

كشف مصدر داخل الزمالك أن هناك 6 لاعبين سيؤجل قيدهم بالقائمة الأفريقية لأسباب مختلفة وهم محمد أبو جبل وحمادة طلبة لعدم تجديد عقودهما وأحمد حمودى لعدم حسم تجديد إعارته ورمزى خالد وشيكابالا لعدم انتهاء إجراءات ضمهما بشكل نهائى وأخيراً المهاجم الأفريقى المنتظر التعاقد معه موضحاً قيد كافة اللاعبين فى القائمة قبل يوم 15 يناير المقبل.

ومن المقرر أن تضم القائمة الأولية للزمالك كلاً من أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم جنش وأحمد دويدار وعلى جبر ومحمد كوفى وحازم إمام وعمر جابر وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وباسم مرسى ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد عادل جمعة ومحمد سالم وإبراهيم عبد الخالق وأحمد حسن مكى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة