أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد شوبير يودع العام بمجموعة رسائل عبر تويتر.. 2015 كان أسوأ ما يكون وغابت البطولات عن الأندية والمنتخبات.. ويؤكد: أفضل أن تكون المدرجات خالية على أن يموت المشجعين بسبب الكرة

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 11:42 م
أحمد شوبير يودع العام بمجموعة رسائل عبر تويتر.. 2015 كان أسوأ ما يكون وغابت البطولات عن الأندية والمنتخبات.. ويؤكد: أفضل أن تكون المدرجات خالية على أن يموت المشجعين بسبب الكرة أحمد شوبير
كتب – محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الإعلامى أحمد شوبير، كابتن النادى الأهلى والمنتخب المصرى الأسبق، حال الكرة المصرية خلال عام 2015، وغياب البطولات عن الأندية والمنتخبات الوطنية، مؤكدا أن عودة الجماهير للملاعب لن تكون قبل ثلاثة أشهر قادمة..

وقال شوبير عبر تويتر: "حال الكرة فى 2015 كان أسوأ ما يكون وغابت البطولات عن الأندية والمنتخبات.. ولم يتم استكمال كل بطولات الناشئين ماعدا بطولة واحدة".

وعن عودة الجماهير للملاعب، قال شوبير: "لا أعتقد أن تعود الجماهير للمدرجات خلال الثلاثة أشهر القادمة، لكن من الممكن أن نضع نواة وأفكار لكيفية عودة الجماهير خلال الفترة المقبلة".

أضاف شوبير : "كرة القدم المصرية بعد حادثة بورسعيد دخلت غرفة عمليات مركزة جداً وما إن استفاقت حدثت كارثة الدفاع الجوى، وأفضل أن تكون المدرجات خالية على أن يموت مشجعين بسبب الكرة".

وعن الأنباء التى ترددت عن ترشحه لرئاسة النادى الأهلى عقب حل مجلس الإدارة بقيادة محمود طاهر، رد شوبير قائلا: "شرف كبير لى أن أكون رئيساً للنادى الأهلى، ولكن ظروف عملى لا تسمح بترشحى فى انتخابات القلعة الحمراء، وأفضل أن يستمر مجلس محمود طاهر حتى نهاية مدته الانتخابية، وإذا كان لا مفر من حله فمحمود الخطيب هو الأنسب لقيادة النادى فى الفترة المقبلة".

وانتقد شوبير التغيير فى الجهاز الفنى لنادى الزمالك، قائلا: "سياسة التغيير المستمر فى نادى الزمالك قد تبعده عن طريق البطولات بعدما عاد الفريق إليه فى الموسم الماضى، مشيدا بالجنرال الراحل محمود الجوهرى، قائلا: " محمود الجوهرى أسطورة تدريب لن تتكرر فى تاريخ الكرة المصرية".

وكشف شوبير عن الأشياء التى أسعدته وأحزنته فى 2015، حيث قال: "أكثر ما أحزننى فى عام 2015 وفاة نجم مصر والترسانة الكابتن حسن الشاذلى، لأنه لم يتم تكريمه أثناء حياته وبعد وفاته"، بينما أكثر ما أسعدنى فى 2015 هو فوزنا بالعديد من البطولات العالمية فى الألعاب الفردية، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بمراكز الشباب وتنميتها".

وعن البرلمان الجديد، توقع شوبير أن يفوز المهندس فرج عامر برئاسة لجنة الشباب بمجلس النواب.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة