خالد صلاح

5 أسباب تقود أوزيل للأفضلية على دينيس بيركامب فى أرسنال

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 03:33 ص
5 أسباب تقود أوزيل للأفضلية على دينيس بيركامب فى أرسنال دينيس بيركامب ومسعود أوزيل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل النجم الألمانى مسعود أوزيل تألقه هذا الموسم رفقه فريق أرسنال الإنجليزى، بعد المستوى المتميز الذى ظهر به خلال مباريات الفريق الأخيرة ووصول عدد الاهداف التى صنعها هذا الموسم إلى 16 أسيست فى رقم قياسى بنصف الموسم.

تألق عازف الليل جعل جماهير الجانرز تقارنه بالنجم الهولندى دينيس بيركامب بفضل الكرة الجميلة التى كان يقدمها رفقه الفريق، ولكن مجموعة من الجماهير لديها شعور بأن النجم الألمانى سيتفوق على النجم الهولندى فى الفترة المقبلة.. صحيفة "مترو" الإنجليزية كشفت عن 5 أسباب تجعل أوزيل أفضل من بيركامب:

اليوم السابع -12 -2015

1 – الأفضل فى صناعة الأهداف


يتفوق النجم الألمانى هذا الموسم على نفسه بصناعته 16 هدفا لزملائه خلال 19 جولة بمعدل متميز يصل إلى أسيست كل 185 دقيقة على الرغم من انتهاء نصف الموسم فقط، وهو أفضل من الرقم الاكبر لبيركامب مع الفريق فى صناعة الاهداف الذى وصل إلى 13 أسيست.

اليوم السابع -12 -2015

2 – أسرع فى الحصول على البطولات


نجح مسعود أوزيل فى أول مواسمه مع الفريق بعد انتقاله من فريق ريال مدريد فى الحصول على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، ثم احتفظ باللقب فى الموسم التالى، كما حصل على كأس الدرع الخيرية فى المقابل فشل بيركامب فى الحصول على أى لقب مع الفريق فى أول 3 مواسم.

3 – فارق إمكانيات الفريق


تختلف إمكانيات فريق أرسنال الأن عما كان عليه وقت الهولندى بيركامب الذى كان يلعب خلفه أحد أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم باتريك فييرا، وبجانبه المهاجم الفذ تييرى هنرى ولكن أوزيل من يلعب بجانبه فهو اقل بكثير فى الامكانيات مثل المهاجم اوليفيه جيرو.

اليوم السابع -12 -2015

4 – بطل العالم


نجح مسعود أوزيل فى قيادة منتخب بلاده فى تحقيق كأس العالم بالبرازيل 2014، على العكس كان أفضل مكانه وصل إليها منتخب الطواحين فى عهد بيركامب بمونديال 1998 تخطيه دور الربع النهائى.

5 – الفتى المدلل لفينجر


فى حديثه عن المقارنة بين اللاعبين اعتبر بيركامب هدافا أكثر منه فى مساعدة الفريق فى المقابل أوزيل صانع ألعاب فريد من نوعه فى مساعدة زملائه، بجانب قدرته على التهديف.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة