نادى الزمالك شكل تانى بعد رحيل فيريرا و3 تغييرات فى طريقة اللعب

الخميس، 03 ديسمبر 2015 10:20 م
نادى الزمالك شكل تانى بعد رحيل فيريرا و3 تغييرات فى طريقة اللعب لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقادات كثيرة تعرض لها البرتغالى فيريرا خلال توليه تدريب نادى الزمالك، بسبب طريقة اللعب رغم تحقيقه العديد من الانتصارات وبطولتين مع الزمالك لكن طريقة اللعب كان عليها تحفظات كثيرة لدرجة أن البعض يؤكد فوز نادى الزمالك بقدرات لاعبيه وليس بسبب الخطط الفنية.

نادى الزمالك خاض أولى مبارياته الودية بعد رحيل فيريرا أمام عامر جروب وقاد الفريق فنياً طارق مصطفى المدرب العام فى غياب سامى الشيشينى المدرب العام أيضاً لتواجده فى السنغال لمتابعة المهاجمين الأفارقة هناك.

طريقة لعب نادى الزمالك أمام عامر جروب تؤكد وجود 3 تغييرات فى طريقة اللعب البيضاء بعيداً عن التشكيل الذى كان إجباريا بسبب غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين لأسباب مختلفة ما بين الإصابات أو التواجد مع المنتخب الأوليمبى بالسنغال.

مهام دفاعية لمهاجمى الزمالك


التغيير الأول فى طريقة لعب نادى الزمالك هو إعطاء المهاجمين مهام دفاعية حيث طالبهم الجهاز الفنى بالضغط على المدفعين من الأمام وهو ما كان يفتقده نادى الزمالك خلال الفترة الماضية.

4 صناع لعب بتشكيلة الزمالك


رغم مشاركة نادى الزمالك أمام عامر جروب بلاعبين فقط فى صناعة اللعب لكن داخل أرض الملعب كان هناك 4 لاعبين يقومون بهذه المهمة حيث ينوى الجهاز الفنى اللعب بـ 4 صناع لعب خلال الفترة المقبلة نظراً للوفرة الكبيرة فى هذا المركز.

لاعب واحد بالإرتكاز بتشكيلة الزمالك


كما يسعى الجهاز الفنى لنادى الزمالك لوجود لاعب واحد فى مركز الوسط المدافع ليغلب الطابع الهجومى على التشكيلة البيضاء طوال الفترة الماضية.

الزمالك يلعب بطريقة 4/1/4/1


خاض نادى الزمالك مباراة عامر جروب بطريقة جديدة على الأبيض وهى 4/1/4/1 حيث كان يخوض الزمالك مبارياته بطريقة 4/3/2/1 أثناء تولى فيريرا المسئولية الفنية.




أخبار متعلقة


- 3 مشاهد فى معسكر الزمالك الإماراتى

- الزمالك ينهى معسكر أكتوبر ويعود للتدريب بدريم الجمعة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة