نائبا رئيس الفيفا يرفضان تسليم أنفسهما إلى الولايات المتحدة

الخميس، 03 ديسمبر 2015 02:36 م
نائبا رئيس الفيفا يرفضان تسليم أنفسهما إلى الولايات المتحدة جوزيف بلاتر

(أ ف ب)
أعلنت وزارة العدل السويسرية أن العضوين رفيعى المستوى البارجويانى خوان أنخل نابوت والهندوراسى الفريدو هاويت اللذين اعتقلا اليوم الخميس رفضا تسليم أنفسهما إلى الولايات المتحدة.

وأكدت الوزارة فى بيان لها هوية هذين الرجلين وهما على التوالى رئيس الاتحاد الأمريكى الجنوبى (كونميبول) ورئيس اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكارايبى، وهما نائبان لرئيس الفيفا وعضوان للجنته التنفيذية.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة