قبل تسكين مدينة طلاب الأزهر.. رئيس الجامعة: الفصل لكل من يعبث بأمن المدينة

الخميس، 03 ديسمبر 2015 03:43 م
قبل تسكين مدينة طلاب الأزهر.. رئيس الجامعة: الفصل لكل من يعبث بأمن المدينة الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر
كتب مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، وعدد من مسئولى الجامعة، ظهر اليوم، المدينة الجامعية للبنين استعدادًا لبدء أولى مراحل تسكين المدينة خلال الأيام المقبلة.

ووجه عزب رسالته للطلاب قائلا: "هتسيبوا أسركم من أجل المدينة لكن ستأتى إلى حضن أبيك فى الجامعة"، موضحًا أنه لا ينتظر من الطالب سوى الالتزام بكافة دروسه ومحاضراته، بالإضافة إلى مراعاة آداب المدينة.

وفى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، طالب عزب الطلبة الجدد بضرورة الإبلاغ عن أن أى طالب يحاول العبث بأمن المدينة وإشعال نار الفتنة والتظاهر بها، موضحًا أن سر استقرار مدينة الطالبات هو تفاعل عدد من طالبات المدينة مع إدارة الجامعة ورئيسها وإبلاغ المسئولين عن أى طالبة تحاول تنظيم فعل من شأنها الإخلال بأمن الجامعة.

وأكد عزب فى رسالته للطلاب أنه لن يتهاون مع كل من يحاول إشعال نار الفتنة بالجامعة، قائلا "اللى جاى من بيته فى عيوننا طالم أنه طالب ملتزم، لكن من يخرج عن القانون لا وجود له عندنا والفصل يطارده"، وتابع قائلا: "لا مجال لأى طالب يعبث بأمن ورسالة المدينة أو الجامعة".

وفى سياق آخر، وجه الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، رسالة شكر إلى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على مجهوداته المستمرة الداعمة للأنشطة الطلابية بجامعة الأزهر،
قائلا: "الراجل بيدعم كل أسبوع الأنسطة الطلابية التى تنظمها جامعة الأزهر"، وأضاف: الجامعة تغير تتويجها الرياضى من المركز الـ16 إلى المراكز الأربعة الأولى، وذلك بفضل تغير سياستها التنموية والفكرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة