حبس طالب ثانوى حاول اغتصاب طفلة داخل دورة مياه مسجد بالفيوم

الخميس، 03 ديسمبر 2015 11:23 ص
حبس طالب ثانوى حاول اغتصاب طفلة داخل دورة مياه مسجد بالفيوم اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم

الفيوم رباب الجالى
قررت نيابة بندر الفيوم حبس طالب ثانوى 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بمحاولة إغتصاب طفلة داخل دورة مياه مسجد بمدينة الفيوم.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من العميد حسام عبد اللطيف، مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط طالب ثانوى يدعى "رائد س ع" 17 سنة لمحاولته اغتصاب طفلة فى الثامنة من عمرها بعدما استدرجها إلى دورة مياه مسجد دار الرماد الشرقى مساء أمس، إلا أن الطفلة صرخت بقوة واستغاثت بالأهالى الذين أمسكوا بالطالب، واتصلوا بالشرطة وتم تسليمه لهم، وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم 12047 لسنة 2015 إدارى قسم الفيوم، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق .






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة