بنزيما متحدثا لأول مرة عن قضية الفيديو الإباحى: أنا برىء

الخميس، 03 ديسمبر 2015 12:25 ص
بنزيما متحدثا لأول مرة عن قضية الفيديو الإباحى: أنا برىء كريم بنزيما
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر كريم بنزيما، نجم هجوم ريال مدريد والمنتخب الفرنسى، للمرة الأولى فى وسائل الإعلام للحديث عن الأزمة التى وقعت بينه وبين زميله فى صفوف المنتخب، ماتيو فالبيونا لاعب وسط ليون، بعد اتهامه بابتزاز الأخير بمقطع فيديو إباحى.

وأجرى بنزيما حوارا مع محطة "تى فى 1"، الفرنسية، وقال خلاله إنه يعتبر نفسه بريئا من التهمة المنسوبة إليه، وأنه مستاء للغاية مما تداولته وسائل الإعلام الفرنسية حول هذه القضية، مشيرا إلى أن مطالبات البعض باستبعاده من تشكيل المنتخب الفرنسى، وعلى رأسهم رئيس الوزراء يعد أمرا مروعا.

وأضاف مهاجم ريال مدريد قائلا "كل ما أردت فعله أن أساعد صديقى فالبوينا، إلا أن الأمور تحولت لقضية كبيرة وأصبحت متهما بابتزازه رغم أنى أعتز كثيرا بصداقته".

وتابع بنزيما قائلا "سمعت بوجود مقطع فيديو إباحى لفالبوينا وعندما حاولت أن أخبره بذلك وجدته على علم بالأمر.. جُننت عندما سمعت أننى أحد أفراد العصابة التى تطالبه بمبلغ مالى نظير الفيديو.. أنا لست فى حاجة للأموال والجميع يعلم ذلك".

وتحدث المهاجم الفرنسى عن مكالمته مع صديقه كريم الزياتى التى سخر خلالها من فالبوينا قائلا "كنت أمزح معه ولكنى ندمت بالفعل واعتذرت بعد ذلك لماتيو.. كل ما فى الأمر أنى طالبت فالبوينا بأن يستنجد بالزياتى لأنه من سكان ليون وساعدنى فى حل الكثير من المشاكل".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة