"التعادل" يسيطر على مباريات الجولة السادسة بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى

الخميس، 03 ديسمبر 2015 05:07 م
"التعادل" يسيطر على مباريات الجولة السادسة بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى منافسات القسم الثانى - أرشيفية
المنيا - خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر التعادل على مباريات الجولة السادسة فى المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى بعد انتهاء ثلاثة مباريات بالتعادل وتحقيق الواسطى لفوز وحيد على الأسيوطى سبورت 2/1.

على ملعب دمو حسم التعادل الإيجابى بهدف لمثله نتيجة مباراة مركز شباب إبشواى مع بنى سويف وشهدت المباراة طرد محمد عوض من إبشواى بالإضافة لاشتباكات بين الجهازين الفنيين.

تقدم مركز إبشواى بهدف عن طريق بودى من ركله جزاء وتعادل بنى سويف لهدف لكريم أشرف ليحصد كل فريق نقطة ويرفع بنى سويف رصيده للنقطة 11 فى المركز الثالث بينما يرفع مركز شباب إبشواى رصيده للنقطة 6 فى المركز السابع.

فى ثانى المباريات حسم التعادل الإيجابى 1/1 نتيجة مباراة بنى مزار ومركز شباب سمالوط على ملعب مركز شباب مطاى سجل لبنى مزار حسام الدين نصر وتعادل لسمالوط محمد ناجح من ركله جزاء ليرفع بنى مزار رصيده للنقطة 5 فى المركز الثامن ويرفع سمالوط رصيده للنقطة 3 فى المركز الحادى عشر والأخير.

فى ثالث المباريات حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة تليفونات بنى سويف وديروط فى المباراة التى لعبت على ملعب استاد بنى سويف الر ياضى ليحصد كل فريق نقطة ويرفع التليفونات رصيده للنقطة 3 فى المركز العاشر ويرفع رصيده للنقطة 7 فى المركز الرابع.

ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة السادسة يوم السبت المقبل بلقاء نادى المنيا مع مركز شباب طامية على استاد الجامعة حيث يحتل المنيا القمة برصيد 13 نقطة بينما يحتل طامية المركز التاسع برصيد 4 نقاط بينما حصل فريق الفيوم على راحة سلبية من هذه الجولة ليقبع فى المركز السادس برصيد 6 نقاط.
وكانت مباريات الجولة السادسة قد افتتحت بالأمس بلقاء الواسطى والأسيوطى سبورت والذى تغلب فيه الواسطى 2/1.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة